شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو ” رصد ” تنشر آراء سياسين في 30 يونيو وما بعدها

بالفيديو ” رصد ” تنشر آراء سياسين في 30 يونيو وما بعدها
قال الشيخ - مظهر شاهين - إن الشعب المصري مصرهذه المرة باق على أهدافه لأنه يرفض هذا النظام مؤكدا أن المصريين يعلمون أن هذا...

قال الشيخ – مظهر شاهين – إن الشعب المصري مصرهذه المرة باق على أهدافه لأنه يرفض هذا النظام مؤكدا أن المصريين يعلمون أن هذا الوقت هو لحظة أكون أو لا أكون لكي نعيش في دولة شعارها عيش حرية كرامة عدالة اجتماعية .

 

 

وأوضح شاهين – في حوار خاص مع شبكة " رصد الاخبارية " – إن الشعب يريد دولة يسيطر عليها فصيل واحد ولا تنتهك فيها الحريات دولة أمن وأمان وليس دولة مليشيات .

 

 

وخاطب شاهين الأزهر قائلا : " يجب أن يشارك الأزهر في الصفوف الأولى نظرا لما تعرض له من إهانة للكرامة " .

 

 

وأكد الدكتور حسن نافعة – أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة – إن الشعب خرج بأكبر عدد لإرسال رسالة لمرسي لسوء استخدامه للسلطة والشعب , مناديا برغبته في انتخابات رئاسية مبكرة بمرحلة انتخابية جديدة يعاد فيها الأمل لكل الشعب المصري وللتأكيد على أن الثورة مستمرة .

 

 

وفي سياق متصل أشار الفنان – سامح السريطي – إنه عندما ينزل الشعب بأكلمه ويعبر عن رأيه بمنتهي السلمية سيمنع أي عنف مؤكدا أن اليوم سيكون يوم تاريخي ويستعيد الشعب شعار , ارفع رأسك فوق انت مصري , .

 

 

وقال الدكتور عبد الله الأشعل – أستاذ القانون الدولي – إنه من حق الشعب أن يقول ما يشاء في رئيس الدولة لأنه أصبح أكبر شخصية عامة ولذلك فالخصوصيات اختفت مؤكدا إن هناك كثير من المشاكل شهدها المجتمع في حكم مرسي .

 

 

وتوقع عبد الرحمن هريدي – عضو مجلس الشوري – إنه اذا بقيت مؤسسة الرئاسة بعد 30 يونيو سيكون هناك تغييركلي في أداء الرئيس وتحمله للمسئولية وسيكون درس قاسي للإخوان والحرية والعدالة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023