شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هدوء بأسيوط واستنفار أمنى قبل بدء التظاهرات

هدوء بأسيوط واستنفار أمنى قبل بدء التظاهرات
سادت حالة من الهدوء شوارع وميادين أسيوط منذ صباح اليوم (الأحد) ، هذا بجانب سير العملية المرورية بشكل طبيعي ،...

سادت حالة من الهدوء شوارع وميادين أسيوط منذ صباح اليوم (الأحد) ، هذا بجانب سير العملية المرورية بشكل طبيعي ، فضلا عن تولي الجيش تأمين المنشئات الحيوية ومداخل ومخارج أسيوط.

.

وفي نفس السياق أكد اللواء أبو القاسم أبو ضيف ، مدير أمن أسيوط، أنه تم رفع درجات الاستعداد داخل مديرية أمن أسيوط استعدادا لتظاهرات لليوم ، مشيرا إلى أنه تم تأمين جميع التظاهرات والمسيرات بالمحافظة.

 

وأضاف "أبوضيف" أنه تم وضع خطة أمنية محكمة لغلق مداخل وخارج المحافظة بأكمنة ثابتة، كما تم وضع خطة لتأمين الطرق السريعة والصحراوية عن طريق دوريات أمنية تعمل على مدار 24 ساعة.

 

وذكر أنه تم وضع خطة لتأمين المنشآت المهمة والحيوية ومراكز الشرطة والأقسام وجميع دور العبادة. وأشار إلى أنه سيتم المرور الأمني على مقار الأحزاب الموجودة بالمحافظة، موضحا أنه لن تتمركز قوات ثابتة أمام أي من المقار الحزبية وأن دور الشرطة هو التدخل في حال حدوث اعتداء على أي من تلك المقار.

 

يذكر أن القوى السياسية بأسيوط قد قرروا الخروج فى مسيرات تجوب شوارع أشسيوط الساعه 5 عصرا من ميدان مسجد التقوى بوسط مدينة أسيوط ، والتي تتزامن مع التظاهرات الموجوده بالمحافظات للمطالبه بإجراء إنتخابات رئاسيه مبكره .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023