شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معتصمو”الدفاع” : لابديل عن رحيل مرسي

معتصمو”الدفاع” : لابديل عن رحيل مرسي
أكد المعتصمون أمام وزارة الدفاع أنه لابديل عن رحيل الرئيس محمد مرسي ،و أنهم لا يبتغون من تظاهرهم جاه ، أو سلطة ، أو شهرة ،...

أكد المعتصمون أمام وزارة الدفاع أنه لابديل عن رحيل الرئيس محمد مرسي ،و أنهم لا يبتغون من تظاهرهم جاه ، أو سلطة ، أو شهرة ، وإنما يسعون ، لتحقيق حياة كريمة للأجيال لقادمة ، مشيرين إلى أن هذا الأمر لن يتحقق بوجود الاخوان المسلمين في السلطة .

 

 

وأضافوا أنهم سينظمون مسيرات عصر اليوم (السبت ) تطوف قصر الاتحادية استعدادا ليوم30 يونيو .

 

 

 

و من جانبها ذكرت دينا عمر- أحد المعتصمات أنها شتشارك في فاعليات 30 يونيو أمام لاتحادية لا أنها في الوقت ذاته نوهت أنه لن يتم فض اعتصام وزارة الدفاع ، مضيفة أنه لابديل عن عزل الرئيس محمد مرسي و تسليم السلطة لمجلس رئاسي عسكري مدني برئاسة رئيس المحكمة الدستورية العليا خلال فترة لا تقل عن سنة.

 

 

 

وتابعت " عمر " قائلة :" أنه خلال هذة السنة سيتم تشكيل لجنة لصياغة دستور جديد يعبر عن الشعب المصري ، لتأتي بعد ذلك انتخابات رئاسية".

 

 

 

وقال اللواء عزالدين – أحد العسكريين المتقاعدين-:" إن الشعب المصري سينزل في كل الميادين، و يتحد مع الجيش و الشرطةلاسترجاع بلده ، التي اغتصبها الاخوان المسلمون،مؤكداعلى حرصهم على سلمية المظاهرات

 

 

و عدم رد الاعتداء الواقع عليهم من الاخوان المسلمين،فإذا رفعوا ايديهم علشان يعتدوا علينا لن نردهذا الاعتداء، مضيفا الصوت العالى و التهديد و الوعيد دليل على الضعف و ليس القوة".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023