شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الماجد لـ”تمرد”: اللى هيمد أيده على عسكرى هنقطع رقبته

عبد الماجد لـ”تمرد”: اللى هيمد أيده على عسكرى هنقطع رقبته
قال المهندس عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الاسلامية مليونية اليوم جاءت لدعم شرعية الرئيس محمد مرسى مشيرا الى ان الشعب...

قال المهندس عاصم عبد الماجد القيادى بالجماعة الاسلامية مليونية اليوم جاءت لدعم شرعية الرئيس محمد مرسى مشيرا الى ان الشعب كله نزل اليوم والبلطجية والخوارج هم من سيخرجون يوم 30 يونيو للتظاهر ضد الرئيس.

 

وقال عبد الماجد، إن الدعاة فشلوا فى أن يوصلوا رسالة الدين إلى المعارضين وتركناهم للقنوات الفضائية، مضيفاً، ليس مسموح لرئيس الجمهورية مرة ثانية أن يتسامح مع المتآمرين وسنقف فى وجهه إذا حدث ذلك.

 

وأضاف خلال كلمته بمليونية "الشرعية خط أحمر"، التى دعا إليها المؤيدون للرئيس مرسى بميدان التحرير، "اعتبروا أن 30 يونيو قد انتهى، والليلة نسينا هذا اليوم "30 يونيو"، ودعونا أن ننظر إلى الإمام، وجميع الخونة الآن فى المطارات".

 

ووجه "عبد الماجد" تهديداً لأعضاء حملة "تمرد"، قائلاً: "اللى هيمد أيده على عسكرى منكم هنقطع رقبته"، وتابع أن كرسى الحكم فى مصر كتب عليه "لا إله إلا الله.. محمد رسول الله"، ولن نفرح بأننا أكثر عددا من الداعين للمؤامرة الخسيسة لإسقاط شرعية الرئيس، التى لن تخدع الشارع المصرى.

                             

وأضاف عبد الماجد فى كلمة له من أعلى المنصة بميدان رابعة العدوية فى مليونية القوى الإسلامية، "لن نسامحك يا مرسى إن تسامحت مع مؤامرة الفلول الداعية لاسترجاع الحكم إليهم، ودعوة إسقاط الشرعية دعوة العملاء والخونة خدع بها بعض البسطاء، ولن نتسامح مع من أراد هدم هذا الوطن".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023