شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الرحمن البر يؤكد:البديل عن الحوار و المصالحة “كارثي”

عبد الرحمن البر يؤكد:البديل عن الحوار و المصالحة “كارثي”
  قال الدكتور عبد الرحمن البرعضو مكتب الارشاد في كلمته أثناء مشاركته بجمعة " الشرعية خط أحمر " إنى...

 

قال الدكتور عبد الرحمن البرعضو مكتب الارشاد في كلمته أثناء مشاركته بجمعة " الشرعية خط أحمر " إنى  على يقين  أن صوت السلمية اعلى من صوت البندقية ،مؤكدا على حرمه دماء المصريين مسلميين و غيرهم .

 

 

 

و أكد ان الشرعية خط أحمر ، داعيا المعارضة الى قبول الحوار و المصالحة "لان البديل عن الحوار كارثي و هو ما لا نقبله لوطننا "، على حد قوله .

 

 

 

 

 

 

فيما قال الدكتور صفوت عبد الغني  القيادي بالجماعة الاسلامية إن المعارضة لا تريد سوى القتل و التخريب و التشريد و الحرق، "وعندما خرج إخواننا في المحافظات للتعبير عن ارائهم بكل سلمية قتلوهم  و حاصروهم في المساجد" .

 

 

 

 

 

كما طالب عبد الغني أثناء مشاركته في جمعة " الشرعية خط أحمر" اليوم بنزول الجيش الى الشوارع لحماية المنشات و حماية المتظاهريين السلميين لأنه إذا كان هناك تقصير في حماية مصرنا سوف ننزل لحمايتها، مشيرا انهم لا يريدون عنف و انما يريدوها سلمية  .

 

 

 

 

 

وقال محمد عبد العزيز عضو الهيئة الشرعية لحزب الوطن أثناء مشاركته "بجمعة شرعية الرئيس خط أحمر" انهم لن يسمحوا بالعنف  و نشر الفوضى ،مضيفا ان الذين يجمعون لحملة تمرد  يزعمون انهم جمعوا 15 مليونتوقيع فلم لا يذهبون بهم الى صندوق الانتخابات .

 

 

 

 

 

فيما وصف النائب السابق بمجلس الشعب المنحل محمد العمدة  القنوات المعارضة بالكاذبين ن مؤكدا ان كل الازمات التى نعاني منها سببها رجل الاعمال نجيب ساويرس ،موجها كلمة للاقباط قال فيها " اننا نعيش في وطن واحد فلا تصدقوا الدعاوي الكاذبة  التى تحرض للوقيعة بيننا " .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023