شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 ابريل : مرسي تجاهل مطالب العمال

6 ابريل : مرسي تجاهل  مطالب العمال
أكد الناشط الحقوقي محمد عادل عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 أبريل أن الرئيس مرسي تجاهل في خطابة الحديث حول حل أزمة...

أكد الناشط الحقوقي محمد عادل عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 أبريل أن الرئيس مرسي تجاهل في خطابة الحديث حول حل أزمة الاحتجاجات العمالية والاجتماعية في عهده، واكتفي بالحديث عن أرقام خاصة بالاحتجاجات، ولم يتحدث عن طرق حلها أو الحلول التي قدمها لهؤلاء  العمال والتى كانت متعلقه بالمرتبات وتحسين أوضاعهم .

 

 

وكشف عادل في تصريحات صحفية له اليوم أن الحكومة المصرية قدمت طعنا أمام المحكمة الإدارية العليا ضد حكم حصل عليه المركز المصري للحقوق الاقتصادية والمرشح الرئاسي السابق خالد علي ضد بيع أراضي الدوله للشركة المصرية الكويتية التي تحدث عنها مرسي في خطابة، مؤكدا أن الفضل في كشف إهدار المال العام في هذه الشركة يعود إلي شباب المعارضة المصرية .

 

 

 

ورفض عادل تحميل مرسي مسئولية فشله في ملف الحقوق الاجتماعية للإضرابات العمالية، مشيرا إلي أن النصف الأول من حكم مرسي شهد 2713 احتجاجا للعمال، اما في الربع الأول من النصف الثاني فقد شهده وحده 3 ألاف تظاهره إحتجاجية، ورغم ذلك لم ينجح مرسي في حل أي من تلك الأزمات.

 

 

وأشار إلي أن مرسي تجاهل الحديث حول أزمة عمال سكه الحديد ومطالبهم الإجتماعية وكذلك عن الشركات التي حصلت عدد من منظمات المجتمع المدني بأحكام بإلغاء خصخصتها ورغم ذلك تصر حكومة هشام قنديل علي الطعن علي أحكام إلغاء خصخصة تلك الشركات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023