شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الألاف يحتشدون فى مؤتمر دعم الرئيس بالأسكندرية أمس

الألاف يحتشدون فى مؤتمر دعم الرئيس بالأسكندرية أمس
احتشد الألاف من التيار الإسلامي بالاسكندرية  في مؤتمر "نعم للشرعية" بميدان محطه مصر أمس (الأربعاء)  لدعم الرئيس...

احتشد الألاف من التيار الإسلامي بالاسكندرية  في مؤتمر "نعم للشرعية" بميدان محطه مصر أمس (الأربعاء)  لدعم الرئيس مرسي و رفضاً لدعوات التظاهر والعنف يوم 30/6 بحضور عدد من ممثلى القوى السياسيه والاسلامية بالاسكندرية .

 

 

وقال المهندس مدحت الحداد- مسئول المكتب الادارى لجماعة الاخوان المسلمين "إننا نقبل الحوار مع الجميع وواجب علينا أن نستمع لاقتراحات ومطالب المعارضة فارائهم فوق رؤوسنا، ولكن ما نراه اليوم من استخدامم للعنف والبلطجة بغطاء بعض رموز المعارضة وحركة تمرد وميلشياتهم "البلاك بلوك"، فلابد أن نؤكد ان الشعب لن يقف لكم مكتوفى الأيدي ولن يستجيب لكم وسيدافع عن الشرعية فهي خط أحمر .

 

 

واكد الأستاذ أحمد عبد الحليم -رئيس ائتلاف عمال الإسكندرية- إن الدعوات التي أطلقها بعض الأشخاص يوم 30 يونيو ما هي الا استمرار لفاعليات الثورة المضادة وخروج علي الشرعية الدستورية والقانونية التي اختارها المصريون في انتخابات حرة نزيهة .

 

وقد تم وضع شاشات عرض لنقل مؤتمر السيد الرئيس محمد مرسي وشارك فى المؤتمر المنشد العالمى ياسر فاروق ابوعمار وفريق موال الاسكندرية.

 

الجدير بالذكر  أن هناك عدد من البلطجيه حاولوا الاعتداء على الحاضرين ولكن تم التصدى لهم من قبل الاهالى وأعضاء جماعة الاخوان المسلمون وتم مطاردتهم فى شارع النبى دانيال و وعادة حركة المرور كما كانت.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023