شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن الوادي الجديد: لن نتخاذل عن حماية المنشآت والانسحاب مرفوض

أمن الوادي الجديد: لن نتخاذل عن حماية المنشآت والانسحاب مرفوض
أكد اللواء محمد ناصر العنتري – مدير أمن الوادي الجديد- أن الدخلية تعمل الآن على تعزيز جهودها الأمنية، و...

أكد اللواء محمد ناصر العنتري – مدير أمن الوادي الجديد- أن الدخلية تعمل الآن على تعزيز جهودها الأمنية، و رفع درجة الطوارىء إستعدادًا لمواجهة أي أعمال شغب قد تشوب أحداث 30 يونيو، معيبًا على شحن الإعلام للمواطنين وترويعهم بدون داعي من يوم لم يأت بعد بسيناريوهات مختلفة و دفعه لهم بدون قصد لإتخاذ إجراءات إحترازية من شأنها تكدير الأمن، و السلام العام.

 

و أضاف العنترى، في تصريح خاص لشبكة"رصد" الإخبارية، ان دور مديريات الأمن داخل كل محافظة تم بلورته  في إطار قرار وزارة الداخلية بشأن التعامل مع المتظاهرين، مشيرًا إلى أن الأمن لن يتخاذل عن حماية المنشآت العامة، و الشرطية ، وأن خيار الإنسحاب من المنشآت الإستراتيجية الحيوية و الشرطية مرفوض تماما و أن أي عنف من جانب المتظاهرين سيقابله على الفور رد حاسم من جانب رجال الأمن المركزي.

 

و استطرد العنتري حديثه " إن الامن لن يستعين في رد العنف إلا بقنابل الغاز لفض تجمعات من أسماهم بالبلطجية ممن ركبوا الثورة،  التي يمكن أن تستغل التظاهرات لإفشاء الفوضى"، مؤكدا أنه لن يتم إستخدام الرصاص الحي إلا في أضيق نطاق اللهم إلا في حالة إطلاقهم للأعيرة النارية أو إلقاء زجاجات المولوتوف.

 

و أهاب العنتري بالمواطنين من أبناء الوادي الجديد مساعدة الآمن في الحفاظ على الممتلكات العامة و الخاصة، و أرواح الأبرياء ممن لا ناقة لهم و لا جمل في الصدام الجاري على الساحة السياسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023