شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم..نظر محاكمة صفوت الشريف واستئناف النيابة على إخلاء المخلوع

اليوم..نظر محاكمة صفوت الشريف واستئناف النيابة على إخلاء المخلوع
فيما تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد خلف الله،

فيما تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد خلف الله،اليوم(الخميس) الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك على ذمة التحقيقات التى يجريها جهاز الكسب غير المشروع، وكذلك محاكمة صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى السابق، ونجليه أشرف وإيهاب لاتهامهما باستغلال السلطة وقضايا الكسب غير المشروع.

 

وتنظر محكمة شمال جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 269 متهما فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث مصادمات مجلس الوزراء وحرق مبنى مجلس الشعب، والمجمع العلمى المصرى.

 

تصدر محكمة جنايات طنطا، برئاسة المستشار طارق صفى الدين خليل اليوم  غدًا النطق بالحكم على قيادات أمن الغربية الـ 7والمتهمين بقتل 15 وإصابة 60 من المتظاهرين بمحافظة الغربية أثناء أحداث ثورة الـ 25 من يناير.

 

فيما تنظر محكمة جنايات السويس المنعقدة في التجمع الخامس،برئاسة المستشار عبد العزيز شاهين، قضية محاكمة 28 متهما بقتل متظاهري السويس المحتجين على أحداث مذبحة بورسعيد.

 

كما تصدر اليوم محكمة جنح مستأنف البدرشين المنعقدة بمحكمة جنوب الجيزة حكمها في استئناف المتهمين الثلاثة في حادث قطار البدرشين الذي راح ضحيته 18 مجندا وأصيب 120 آخرين.

 

وتنظر محكمة أكتوبر اليوم أيضًا تجديد حبس القيادي الشيعي محمد الدريني، والذي تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة حيازة أسلحة آلية وذخيرة، وذلك بعد أن ألقت أجهزة الأمن القبض عليه أمس داخل شقته بالهرم وبحوزته بندقيتين آليتين وعددا من الطلقات.

 

.

.

.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023