شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي يطالب الشعب المصري الدفاع عن الشرعية

البلتاجي يطالب الشعب المصري الدفاع عن الشرعية
    قال الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، أنه...

 

 

قال الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، أنه   لأول مرة في التاريخ يتم الإعلان عن انقلاب مرتقب (على السلطة المنتخبة) بينما تقف الجماهير التي انتخبت هذه السلطة كما تقف السلطات وبخاصة السلطة القضائية في موقف المتفرج لحين استكمال الانقلاب.

 

وأضاف البلتاجي في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه منذ قليل أعلنت جبهة 30 يونيو (تمرد حاليا /جبهة الإنقاذ سابقا/احزاب الدستور والتيار الشعبي والمصريين الاحرار والمصري الديمقراطي رسميا) خطتهم فيما بعد 30 يونيو (أي بعد القبض على الرئيس المنتخب ومحاكمته على نحو ما صرح به المناضل الكبير سامح عاشور.

 

وقال البلتاجي "أؤكد اني (وان عشت احلم بالمشروع الوطني الواحد -المتعدد الرؤى-، وان اختلفت أحيانا مع آداء الدكتور محمد مرسي وان اعترضت كثيرا على أداء حكومة  قنديل) ، غير اني أدعو جماهير الشعب المصري أن يقفوا جميعا (ليس دفاعا عن شخص مرسي ولا عن مشروع الإخوان المسلمين) ولكن إصرارا على رفض هذه الوصاية التي تحتقر هذا الشعب وترفض احترام ارادته.

 

وأختتم البلتاجي تدوينتة قائلًا "أؤمن ان احترام إرادة الأمة فريضة نتعبد بها لله ، كما ان الحفاظ على وحدة الامة فريضة نتعبد بها لله كذلك".

اللهم وفقنا جميعا لخير ما تحب وترضى لهذا الوطن الكريم وهذا الشعب العظيم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023