شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس الوزراء : قمنا بضخ 3100 طن بنزين وسولار

مجلس الوزراء : قمنا بضخ 3100 طن بنزين وسولار
  صرح الدكتور هشام قنديل، رئيس الحكومة، أنه تم في الساعات الأولى من فجر اليوم (الأربعاء) ضخ 2100 طن...

 

صرح الدكتور هشام قنديل، رئيس الحكومة، أنه تم في الساعات الأولى من فجر اليوم (الأربعاء) ضخ 2100 طن بنزين، وألف طن سولار لعدد 120 محطة داخل محافظة القاهرة، بخلاف 2800 طن بنزين تم ضخهم بالأمس، مناشدًا المواطنين بالهدوء، وعدم القلق فيما يخص توافر المنتجات البترولية.

 

وأكد قنديل، خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم، على تواصل متابعة غرفة عمليات وزارة البترول وبحضور مندوبين عن وزارة التموين لأعمال شحن المنتجات ووصولها للمحطات، إضافة  إلى إرسال جداول بما تم شحنه وبما وصل بالفعل من المحافظين في كل محافظة.

 

وأشار إلي استمرارعمليات تفتيش محطات الوقود، حيث تم تنفيذ 68 حملة في القاهرة الكبرى، وتحرير 26 محضر مخالفة، منها 23 محضر امتناع عن بيع، وآخرها محضرين تم تحريرهما فجر اليوم، وجارى إجراءات سحب تراخيص المحطات المخالفة.

 

وعلى الجانب الآخر، أعلن مجلس الوزراء موافقته على الإعلان عن مناقصة عامة لتوريد حوالي 18 ألف طن فول فضلا عن التعاقد بالأمر المباشر مع جهاز "مشروعات الخدمة الوطنية" التابع لوزارة الدفاع،  لتوريد كمية قدرها 13 ألف طن مكرونة معبأة وزن 350 جرام  لتوزعيهما بالمجـان على البطاقات التموينية خلال شهر رمضان المقبل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023