شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ البحر الأحمر يوفر فرص عمل للشباب

محافظ البحر الأحمر يوفر فرص عمل للشباب
ذكر اللواء طار مهدي محافظ البحر الأحمر أن المحافظة تمتلك مقومات سياحية وتعدينية كبيرة سيتم استغلالها بما...

ذكر اللواء طار مهدي محافظ البحر الأحمر أن المحافظة تمتلك مقومات سياحية وتعدينية كبيرة سيتم استغلالها بما يتيح فرص عمل جديدة للشباب.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمستثمري المحافظة لبحث المشكلات التي تواجه المستثمرين مؤكداً أنه سيقوم بالتنسيق مع الحكومة في بعض الوزارات والقطاعات لحلها.

وشدد مهدي على ضرورة عرض المشكلات عليه ومقترحات بحلها وعدم دفن وإخفاء الحقائق وأنه لن يترك أحداً يعرقله ويعوقه في أداء عمله لصالح الوطن مؤكداُ أنه سيحارب الفساد بالقانون والمستندات.

وقال طارق مهدي: "سأسعى للتوسع في إنشاء محطات التحلية لتلبية احتياجات المجتمعات العمرانية والسياحية والتركيز على خلق تنمية مستدامة واستغلال الطاقة الشمسية والتعجيل بإنشاء جامعة البحر الأحمر".كما نقلت جريدة الأخبار.

وطالب المحافظ مسئولي البيئة بضرورة إنهاء الإجراءات الخاصة بالموافقات البيئية خلال ثلاثة أشهر مؤكداً أنه سوف يطلب لجنة من غرفة عمليات القوات المسلحة والدفاع الجوي وحرس الحدود لوضع تصور لحفظ الأمن ويسهل الإجراءات على المستثمرين لتنشيط السياحة.

فيما أكد مهدي على المستثمرين خلال الاجتماع بتفعيل مشروع الطاقة الشمسية ووضع خطة مستقبلية لتطوير منظومة السياحة الشاطئية إلى سياحة تسويقية موضحاً أن ألطاقة الشمسية فكر جديد يحول مدينة الغردقة من فكرة الاستمتاع بالبحر إلى التسوق مؤكداً أنه سيطرح هذا المشروع على أصحاب القرى السياحية لتطبيقها وتعميمها كبديل لتوليد الكهرباء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023