شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أخر كلمات شهيد المحلة: وعجلت إليك ربي لترضى

أخر كلمات شهيد المحلة: وعجلت إليك ربي لترضى
كتب الشاب السلفي كرم عبد الغنى ابوروان الذي قتل مساء السبت بالمحلة على صفحته الشخصية قبل مقتله بساعات...

كتب الشاب السلفي كرم عبد الغنى ابوروان الذي قتل مساء السبت بالمحلة على صفحته الشخصية قبل مقتله بساعات كلمات علق عليها الكثير بالحزن والاسى على مقتله فقد قال:"اللهم انى تركت الناس و الفيس وما ابعدنى وعجلت اليك ربى لترضى".

 

كما نشر على صفحته قبل مقتله بيومين ردا على من لا يدافع عن الرئيس مرسي من التيار الإسلامي كتب فيه:"طيب أستاذ حسام من غير زعل ، أنا مش إخواني ،بس لما الإخوان يحدث لهم شئ لا قدر الله ابقى جهز نفسك على المعتقل ، ولا أقول لحضرتك حبل المشنقة جاهز لكل التيار الإسلامي ، آه بس حضرتك بقى خلي بالك من نفسك أوي علشان المتربصين بك كتيرررررررررر في حالة سقوط الإخوان متسألش إيه اللي هيحصل ،ولا وقفة أمن الدولة ديه كانت بعلم وزارة الداخلية".

 

و قتل كرم عبدالغني وكنيته (أبو روان) اليوم بمدينة المحلة فقام أحد البلطجية المتواجدين بمكان الشجار بأطلاق النار عليه ويدعى البلطجي عبده العطار .

 

وأكد القيادي بالجبهة السلفية المهندس احمد مولانا مقتل الشاب سلفي بطلق ناري بالمحلة قائلا:" قتل اليوم الأخ كرم عبدالغني وكنيته (أبو روان) بمدينة المحلة على يد بلطجية تمرد والذي قتله بلطجي يدعى عبده العطار ".

 

وبحسب مصادر بالداخلية تلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية إخطارا بوفاة كرم عبد الغني أحد السلفيين بمنطقة السكة الوسطى، بعد قيام الطرف الثانى بسب الإسلاميين والرئيس مرسي مما نتج عنها حدوث مشاجرة تطورت لإطلاق نار على الشاب السلفي نتج عنها مصرعه متأثرا بجراحه.

شاهد تعليقه على صفحته:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023