شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمهات الشهداء يرفعون الكروت الحمراء والأحذية أمام منزل مرسي

أمهات الشهداء يرفعون الكروت الحمراء والأحذية أمام منزل مرسي
نظمت مجموعة "وراكم بالتقرير " وقفة لأمهات الشهداء أمام منزل الرئيس محمد مرسي، بالتجمع الخامس اليوم (الجمعة ) قبل...

نظمت مجموعة "وراكم بالتقرير " وقفة لأمهات الشهداء أمام منزل الرئيس محمد مرسي، بالتجمع الخامس اليوم (الجمعة ) قبل الصلاة ، للدعاء عليه، لعدم وفائه لوعده بالقصاص للشهداء .

 

وحمل المشاركون لافتات تحمل صور عدد من الشهداء من بينهم لافته حملها والد الطفل مصطفى حلمي ، تجمع بين صورة نجله ، والشيخ عماد عفت ، والدكتور علاء عبد الهادي ،  كتب عليها "من والد الشهيد مصطفى حلمي إلى ابني الغالي ، إلى أرواح الشهداء ، إلى كل الثوار ..تمرد هو الحل ، وذكر في اللافتة أن الثلاثة استشهدوا في أحداث مجلس الوزراء ، والتي كانت يوم الجمعة 16 ديسمبر 2012.

 

وحملت إحدى المتظاهرات لافته كتب عليها "القصاص لـ" كريستي" .. 30 يونيو حقه جي ..الشعب يريد إعدام الرئيس "، وأخرى كتب عليها " من أمهات الشهداء إلى مرسي كذبت ..فحكمت"،  ورددوا الهتافات المناهضة لحكم الإخوان المسلمين ، والمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي .

 

وحمل المشاركون عدد من الكروت الحمراء ، تعبيرا منهم عن طلبهم الرئيس بالرحيل ، كما قام عدد منهم برفع الأحذية .

 

وانتشرت تشكيلات أمنية لحماية منزل الرئيس وتأمينه  ، وحاول المتظاهرون قبل الصلاة اعتراض سيارة خرجت من منزل الرئيس لاعتقادهم بأنها سيارة الرئيس ، وتجمعوا حولها وقام عدد من منهم بالوقوف فوقها ، وفور ذلك خرج الرئيس وسط سيارات الحراسة متجها إلى المسجد ولم يستطع أحد اللحاق بالركب الرئاسي .

 

وعقب الصلاة وفور خروج الرئيس من المسجد ، والذي قام بالتلويح لعدد من مؤيديه المتواجدين بالخارج ، تجمع العديد من المؤيدين للرئيس وظلوا يرددون العبارات المؤيدة له .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023