شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب مصر يطالب الرئيس بإتخاذ قرارات استثنائية للخروج من الأزمة

حزب مصر يطالب الرئيس بإتخاذ قرارات استثنائية للخروج من الأزمة
  أكد أحمد عز الدين، أمين التنظيم، عضو المكتب السياسى لحزب مصر، أن هذا هو وقت القرارات...

 

أكد أحمد عز الدين، أمين التنظيم، عضو المكتب السياسى لحزب مصر، أن هذا هو وقت القرارات الاستثانية للخروج من الأزمة المتفاقمة التى تمر بها البلاد موجها خطابه للرئيس محمد مرسى لاتخاذ بعض القرارات الاستثانية التى تجنب الوطن مخاطر لا يعلم نتيجتها إلا الله والرئيس فقط هو من فى يده اتخاذ هذه القرارات الحاسمة.

 

وقال عز الدين، فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: "يجب الآن على قائد السفينة أن يتخذ قرارات استثنائية توقف الانقسامات داخل المجتمع، وتساعد على الخروج من هذا المأزق الصعب الذى تعيشه مصر وشعبها أيا كانت التضحيات".

 

وأضاف: "الوقت الآن ليس هو وقت المصالح الحزبية والمشروعات الخاصة، لكنه هو وقت لم الشمل والكفاءات المصرية غير المستغلة ومشروعات قومية يشارك فيها الجميع فالوطن فى أمس الحاجة داخليا وخارجيا لجهود وطاقات جميع أبنائه دون إقصاء أو اتهامات بالتخوين والكفر".

 

وشدد على أن الاحتقان موجود فعلا فى الشارع المصرى، ويجب التعامل معه بجدية وحلول وقرارات استثنائية وليس بالهروب منه واتهام المعارضة والثوار اتهامات واهية، فالاحتقان موجود لعدم قدرة حقيقية على تلبية اهتمامات وأحلام وطموحات المصريين خلال الفترة المقبلة، وعدم وجود رؤية واضحة لبناء دولة كبيرة مثل مصر".

 

ودعا القيادى بحزب مصر الرئيس مرسى للاهتمام بمبادرة الحزب والتعامل معها بجدية لتجنب الشعب المصرى الانقسام العنيف المتوقع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023