شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ قنا يفتتح مستشفى “قفط” في بداية الشهر الجاري

محافظ قنا يفتتح مستشفى “قفط” في بداية الشهر الجاري
استهل الدكتور صلاح عبد المجيد محافظ قنا أولى زياراته الميدانية بزيارة مقرا الوحدة المحلية لكلا من مركز...

استهل الدكتور صلاح عبد المجيد محافظ قنا أولى زياراته الميدانية بزيارة مقرا الوحدة المحلية لكلا من مركز قفط ومركز قوص حيث زار مكاتب العاملين وتلقى تهانيهم واستمع إلى طلباتهم وشكواهم وطالبهم بتذليل العقبات الروتينية أمام المواطنين .

 

وأشار محافظ قنا إلى تفعيل دور إدارات التدريب بالوحدات المحلية وكذا مراكز الشباب لتبني مشروعي تدريب شباب الخريجين على الحرف اليدوية و محو الأمية واستجاب المحافظ لطلبات العمال المؤقتين وتعهد بمخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وبحث جدولة إدراجهم داخل الجهاز الإداري .

 

وفي سياق جولته بمركز قفط تفقد الدكتور صلاح مستشفى قفط المركزي والتى تكلفت 70 ملين جنيه وتتضمن62 سرير و 8 أسرة للغسيل الكلوي و 8 للعناية المركزة وشدد على ضرورة انتهاء العمل بالمستشفى مع بداية شهر يوليو القادم لتحقيق طفرة ملموسة بالمنظومة الصحية بالمركز .

 

كما تفقد أقسام الباطنة والعناية المركزة بمستشفى قوص المركزي حيث قرر توفير سيارة إسعاف خاصة للمستشفى ووعد إدارة المستشفى بإنهاء إجراءات تسلم مبنى العيادات الخارجية ، لأهالي مركز قوص أنه جاري دراسة ملف الصرف الصحي بالمدينة وسيتم تقديم كل الدعم لإنهائه في اقرب وقت .

 

كما أشار أثناء زيارة مصنع سكر قوص إلى السعي للتنسيق مع وزارة البيئة لتقديم استشارات ودورات تدريبية للعاملين بالمصنع وتكوين إستراتيجية واضحة تتكاتف فيها جهود الجهاز التنفيذي ومنظمات العمل الأهلي والمستثمرين بما يسهم في إرضاء المواطنين.

 

كما رحب بدور المصنع في تحمل مبلغ 60 مليون جنيه لنقل خط الغاز الطبيعي من غرب النيل إلى شرقه بما يساهم في التوسع في إمداد الغاز الطبيعي للمدينة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023