شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الضباط الملتحون:لن نشارك فى 30 يونيه

الضباط الملتحون:لن نشارك فى 30 يونيه
أكد الضباط الملتحون المعتصمون أمام وزارة الداخلية للمطالبة بعودتهم إلى العمل على عدم مشاركتهم فى تظاهرات 30 يونيه القادم...

أكد الضباط الملتحون المعتصمون أمام وزارة الداخلية للمطالبة بعودتهم إلى العمل على عدم مشاركتهم فى تظاهرات 30 يونيه القادم سواء الرافضة لبقاء الرئيس مرسى أو المؤيدة له.

وقال النقيب محمد السيد احد الضباط الملتحين إن اعتصامهم وصل إلى اليوم 113 دون جدوى مضيفا أن نواب الشورى من التيار الإسلامي تقدموا ببيان عاجل بخصوص تصريحات وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم خلال حواره على قناة الـ"سى بى سى" مع الإعلامي خيري رمضان حول عدم سماحه بأخونة الداخلية وعودة الضباط الملتحين حتى لو كلفه ذلك دخول السجن .

وأضاف أن التواصل الآن بينهم وبين المستشار حاتم بجاتو وزير الشئون القانونية والبرلمانية والذي أكد أن المعيار الوحيد فى العمل داخل الدولة هو الكفاءة وحدها وتعهد بجاتو لهم بمخاطبة وزير الداخلية حول تلك التصريحات والرد على النواب .

وأكد " السيد"  على عدم مشاركة الضباط الملتحين في أي تظاهرات سواء مؤيدة أو معارضة إلا إذا حدث هرج ومرج سنكتفى بحماية أهالينا وبيوتنا حاملين الشوم كما حدث في أيام ثورة يناير .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023