شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مساعد الرئيس: المؤسسات الأمنية ستواجه اي عنف في 30 يونيو

مساعد الرئيس: المؤسسات الأمنية ستواجه اي عنف في 30 يونيو
قال مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعى الدكتور عماد عبدالغفور إن "مؤسسات...

قال مساعد رئيس الجمهورية لشئون التواصل المجتمعى الدكتور عماد عبدالغفور إن "مؤسسات الدولة الامنية ستواجه أى عنف ربما يشوب مظاهرات 30 يونيو، والتى دعت لها قوى سياسية، وسيقوم الحرس الجمهورى بتأمين قصور الرئاسة".

 

وأضاف عبدالغفور: أن "وزارة الداخلية أتمت احتياطاتها لمواجهة أى عنف قد يحدث فى هذا اليوم، وستقوم بتأمين الوزارات الخدمية مثل الكهرباء والنقل ومصالح المواطنين"، مشيرا إلى أن "ذلك جاء بعد خروج دعوات غير مسئولة لحرق منشآت أو ما دون ذلك".

 

وفى رده على سؤال بشأن ما تردد من إعلان عدد من أفراد الشرطة الانضمام إلى التظاهرات، أكد مساعد الرئيس أنه يثق فى وطنية أعضاء جهاز الشرطة وبقائهم على الحياد، مشدد على ضرورة أن تكون الشرطة بعيدة عن أية مزايدات سياسية.

 

جاء ذلك فى تصريحات صحفية له على هامش ورشة عمل "الحقوق السياسية للمرأة" والتى عقدها مركز البحوث الاجتماعية والجنائية اليوم فى إطار مبادرة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية لدعم حقوق وحريات المرأة بحضور الدكتورة باكينام الشرقاوى مساعد رئيس الجمهورية والدكتور عماد عبدالغفور والدكتورة أميمة كامل مستشار الرئيس لشئون الأسرة والمرأة، إلى جانب عدد من عضوات مجلس الشعب السابق والمهتمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023