شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صفحة حزب النور تتهم الإخوان بنشر صورة “بكار” مع مستشار رئيس إيران

صفحة حزب النور تتهم الإخوان بنشر صورة “بكار” مع مستشار رئيس إيران
  نشرت عدد من  الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لنادر بكار، المتحدث باسم...

 

نشرت عدد من  الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لنادر بكار، المتحدث باسم حزب النور ، مع مستشار الرئيس الإيراني فى فندق بالميرا حولف بدولة المغرب وضعت عليها تعليقاً "مش خايف على نفسك من التشيع يا نادر".

                                       

و دافعت صفحة شبكة رصد حزب النور عن نادر بكار قائلة أن الصورة كانت خلال مؤتمر بعنوان "التيارات الإسلامية وثورات الربيع العربى" بمراكش بالمغرب فى منتصف مايو الماضى، مؤكدة أن المؤتمر شاركت فيه كل القوى الإسلامية العاملة بالسياسة فى العالم الإسلامي بمن فيهم الشيعة، وشاركت حركة حماس من خلال ممثلها أسامة حمدان، ومثل جماعة الإخوان المسلمين الدكتور حلمى الجزار".

 

 

وقالت الصفحة، أن قصة الصورة أنها كانت مناقشة شديدة بين نادر بكار والشيعى أمير الموسوى، على هامش المؤتمر، حول منهج الشيعة وإنكارهم لأصول السنة وأثناء النقاش التقط الصورة الشاب "معــاذ" نجل الدكتور حلمى الجزار القيادى الإخوانى المعروف، وقال إنها صورة للاحتفاظ الشخصى وليست للنشر.

 

وأكدت صفحة شبكة رصد حزب النور، أن نادر بكار الذى مثل حزب النور فى فعاليات المؤتمر، أن حزبهم هو الوحيد الذى كان يدافع عن الثورة السورية فيما كان الإخوان يميلون إلى آراء الحضور من الإيرانيين والروس إلى اعتبارها حربا أهلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023