شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عشرات الممرضين يتظاهرون احتجاجا علي عرض فيلم يسيء لمهنتهم

عشرات الممرضين يتظاهرون احتجاجا علي عرض فيلم يسيء لمهنتهم
نظم العشرات من الممرضين العاملين في وزارة الصحة من مختلف المحافظات مسيرة ، صباح اليوم السبت، انطلقت من أمام مقر النقابة بالمنيل...

نظم العشرات من الممرضين العاملين في وزارة الصحة من مختلف المحافظات مسيرة ، صباح اليوم السبت، انطلقت من أمام مقر النقابة بالمنيل إلى ماسبيرو  ثم دار القضاء العالي للتنديد بأفلام السبكى التي تهاجم مهنة التمريض.

وقالت نهى محمد – ممرضه من محافظة البحيرة – إنها هنا اليوم لكي تقول لا لفيلم "الحرامى والعبيط " الذي يسئ للمهنة ويسئ لنا كأشخاص وعاملين بالمهنة حيث أن مهنة التمريض مثلها مثل كل المهن التي يوجد بها  أشخاص محترمين وأشخاص فاسدين.

وطالبت الممرضة نهى "السبكى" أن يتقى الله في العاملين بقطاع التمريض لأنه عندما يمرض لن يجد غيرهم للسهر عليه حتى شفائه.

وأضافت شيماء غريب – ممرضة من الغربية- إنهم نظموا هذه الوقفة من اجل تمريض مصر المستقبل وانه لا يصح أن يظهر الإعلام مهنة التمريض بصوره سيئة لأنهم الوحيدين الذين يقدمون المساعدة للمرضي.

من جانبه، قال مصطفى الزيادى المستشار القانوني للنقابة العامة للتمريض أن النقابة قدمت بلاغ للنائب العام المستشار طلعت إبراهيم عبد الله، ضد الفيلم وانه تم فتح دعوى مستعجلة في المحكمة الاقتصادية لإيقاف توزيع الفيلم ودعوى أمام محكمة القضاء الإداري لوقف ترخيص الفيلم بالإضافة إلى دعوى تعويض مبدئي بقيمة 10 مليون جنيه.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023