شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسبوع المقبل..الاستماع لأقوال المغير وعزب في اشتباكات الثقافة

الأسبوع المقبل..الاستماع لأقوال المغير وعزب في اشتباكات الثقافة
  أكد المستشار حمدي منصور-المحامى العام لنيابات وسط القاهرة- انه من المقرر أن  تستمع  نيابة...

 

أكد المستشار حمدي منصور-المحامى العام لنيابات وسط القاهرة- انه من المقرر أن  تستمع  نيابة قصر النيل الأسبوع المقبل إلى أقوال الناشط الإخواني أحمد المغير، و الصحفية، رشا عزب وخالد داود ،عضو جبهة الإنقاذ، والمخرج خالد يوسف  في البلاغات المتبادلة بينهم  في الاشتباكات، التي حدثت  بين معتصمي وزارة الثقافة، وأنصار ومؤيدي الوزير علاء عبد العزيز بمنطقة الزمالك  الأسبوع المقبل،  والاستماع إلى أقوال الشهود هم حازم عبد العظيم ، وخالد يوسف  وآخرين.

 

حيث اتهمت رشاد عزب  الناشط الإخواني  أحمد المغير بالتحرش بها وشهد على ذلك الواقعة  حازم عبد العظيم ، والمخرج خالد يوسف  بينما اتهامها المغير في محضره  الذى حرره بقسم شرطة قصر النيل  بصفعه على وجه، والتعدي عليه بحجر إصابة في رأسه، فيما فينما  اتهم 4  من مؤيدي وزير الثقافة  المخرج خالد يوسف بالتعدي عليهم بالضرب .

 

كانت قد أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد صفوت، وأشراف المستشار حمدي منصور، المحامى الأول لنيابات وسط القاهرة، باستدعاء الناشط الإخواني أحمد المغير، ورشا عزب الصحفية، وخالد داود عضو جبهة الإنقاذ، والمخرج خالد يوسف للاستماع إلى أقوالهم في البلاغات المتبادلة بينهم التحقيق في الاشتباكات التي حدثت مساء الثلاثاء الماضي  بين معتصمي وزارة الثقافة، وأنصار ومؤيدي الوزير علاء عبد العزيز بمنطقة الزمالك.

 

 وانتقل المستشار أحمد صفوت، مدير نيابة قصر النيل، إلى المستشفيات لسماع أقوال المصابين من المجندين والمدنيين، وتطلب النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

يذكر أن عدد من المثقفين المعتصمين حرروا محضر بقسم شرطة قصر النيل قبل اشتباكات الأمس، أفادوا فيه بتعرضهم للتهديد على يد مجهولين بفض اعتصامهم بالقوة وهو ما جعل الأمن يدفع بتعزيزات أمنية أمام وزارة الثقافة، لكن حدثت اشتباكات أسفرت عن إصابة مجندي شرطة، وبعض المدنيين من المعتصمين وأنصار وزير الثقافة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023