شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يهاجم حماس بسبب مغني فلسطيني

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يهاجم حماس بسبب مغني فلسطيني
هاجم أفخاي أدرعي-المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي- حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بسبب المغني الفلسطيني محمد...

هاجم أفخاي أدرعي-المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي- حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بسبب المغني الفلسطيني محمد عساف التي تنتقد حماس مشاركته في برنامج الغنائي الشهير عرب أيدول وأتهم أدرعي حماس بتهديد أهل المغني الشاب ونزع صورة من على المقاهي ومطاردة كل من له علاقة بهذا المغني وأن حماس تحارب الفن .

 

وقال أدرعي على صفحته الرسمية:"حماس ما زالت تتطفل في شؤون اهالي القطاع وتفرض قيودها البغيضة والمستفزة والمستمرة عليهم. خير دليل على سلوكها هذا يتمثل هذه المرة بمطالبة الحركة من النجم المتصاعد محمد عساف الانسحاب من برنامج "اراب ايدول" والعودة الى غزة ".

 

واضاف:"وذلك فى رسالة تهديد تم ارسالها له ولأسرته المقيمة في القطاع وبأوامر اصدرتها حكومة حماس وشرطتها بنزع صور عساف عن السيارات وعن واجهات المحلات التجارية مهددةً بفرض غرامة مالية لكل من يخالف تعليماتها".

 

وأوضح أدرعي :"حسب المعطيات والتقديرات فيحتل محمد عساف وضعًا جيدًا ومتالقًا بين المشاركين في البرنامج حيث ارتفعت الآمال ان ينال لقب "اراب ايدول" ".

 

واشار قائلا:"أنا شخصيا اتابع من حين الى اخر مجريات المسابقة ولست من مشجعي احد المشاركين ولكن اليوم وبعد التضييق عليه فلا شك ان صوت محمد الحلو او كما تقول المطربة احلام انه كالماس يغضب الذين يرفضون الراي والابداع وانا اقول انت رائع رائع رائع يا عساف ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023