شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبور 1149 فلسطينياً من معبر رفح البرى أغلبهم من المعتمرين

عبور 1149 فلسطينياً من معبر رفح البرى أغلبهم من المعتمرين
  أكد مصدر أمنى بمعبر رفح البرى أن إجمالي عدد العابرين لمعبر رفح اليوم الاربعاء بلغ 1149 مسافرا بين مصر وقطاع...

 

أكد مصدر أمنى بمعبر رفح البرى أن إجمالي عدد العابرين لمعبر رفح اليوم الاربعاء بلغ 1149 مسافرا بين مصر وقطاع غزة.

 

وأفاد المصدر لـ"شبكة رصد" الإخبارية، بأنه قد وصل إلى الأراضى المصرية قادمين من غزة 645 مسافرا منهم 621 من المعتمرين الفلسطينيين و14 آخرين مرحلين من قطاع غزة لمصر من العاملين والمقيمين في الخارج (ممن لا يحملون تأشيرات دخول مصر أو إقامة بها)، بينما غادر إلى القطاع 504 عالق وقد تم إنهاء إجراءات بين مصر وقطاع غزة عن طريق ميناء رفح البرى.

 

كما أكد المصدر عبور الى قطاع غزة، وفد الدعوة السلفية بمصر برئاسة الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة و8 من مرافقيه ، فى زيارة هى الأولى لقطاع غزة لحضور مؤتمر حول تهويد الأقصى بعنوان "تهويد المسجد الأقصى بين الانقسام الفلسطيني والربيع العربي"في غزة يعقد برعاية جمعية "بن باز" الخيرية السلفية في غزة غدا.

 

وعبور وفد قافلة أميال من الابتسامات 21، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، قادمة من الأراضي المصرية ومكون 14 من جنسيات مختلفة فى زيارة لغزة تستمر بضعة أيام من أجل التضامن والاطلاع على الوضع الإنساني وبحث احتياجات الفلسطينيين فى مواجهة الحصار، وزيارة عدد من المناطق التى تضررت من الاعتداءات الإسرائيلية وللمشاركة فى المسيرة العالمية للقدس، المقرر تنظيمها يوم الجمعة المقبل بغزة.

 

وأضاف المصدر أن السلطات المصرية سمحت اليوم بإدخال 109 كرسيا كهربائيا لذوي الاحتياجات الخاصة وبعض المستلزمات الطبية الأخرى إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023