شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور..أمناء الدقهلية يحررون محضراً ضد وزير الداخلية ومدير الأمن

بالصور..أمناء الدقهلية يحررون محضراً ضد وزير الداخلية ومدير الأمن
قام اليوم ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة الدقهلية بتحرير محضر رقم  6927  سنة 2013 ادراي  إثبات حالة...

قام اليوم ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة الدقهلية بتحرير محضر رقم  6927  سنة 2013 ادراي  إثبات حالة وذلك بقسم شرطة أول المنصورة ضد كل من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ، بالإضافة إلي اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية والعميد سعيد عمارة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية، وذلك لعدم تنفيذ مطالبهم التي يطالبون بها منذ عدة سنوات، وأيضا بعدما تلقي الائتلاف تهديدات من مدير أمن الدقهلية بتحويلهم للنيابة العامة بالمنصورة بتهمة تعطيل العمل والتجمهر أمام مكتبه.

 

وقال عمرو سامي، المتحدث الإعلامي لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة الدقهلية، في تصريح خاص لشبكة"رصد" الاخبارية اليوم: ان مدير الأمن ادائه ضعيف للغاية وتسبب في ازمة كبيرة بين الضباط وامناء الشرطة، خاصة بعدما تم اخلاء سبيل ضابط الذي اتهم بتعاطي المخدرات وشرب الخمر مع اثنين من أمناء الشرطة، مما أثار موجة غضب في باقي الزملاء.

 

وأشار سامي الى أن مدير أمن الدقهلية قام بتهديدهم حتي يقوموا بإنهاء إضرابهم وحذرهم من أن من سيقوم بالدخول في إضراب أو اعتصام سيتم تحويله للنيابة العامه، كما هددهم بأن تربطه صداقة قويى بينه وبين المحامي العام بالدقهلية.

 

وأكد دخول إثنين من أمناء الشرطة بمحافظة الدقهلية مساء اليوم في إضراب تام عن الطعام وذلك أمام مكتب مدير أمن الدقهلية اللواء سامي الميهي، وهما محمد ربيع من قوة مركز شرطة ميت غمر، وعبد اللطيف الدسوقي من قوة مركز بلقاس.

 

وأكد سامي أن العديد من أمناء وأفراد الشرطة سوف يقومون بالإنضمام إلينا في إضرابنا، وقام أفراد وأمناء الشرطة بتحرير المحضر رقم 6927 إداري أول المنصورة في 4 – 6 – 2013 ضد السيد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023