شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ السويس يطالب بإخراج المستشفيات من خطة ترشيد الكهرباء

محافظ السويس يطالب بإخراج المستشفيات من خطة ترشيد الكهرباء
أكد اللواء سمير عجلان محافظ السويس، في اجتماع المجلس التنفيذي ليوم الثلاثاء 4 يونيه 2013 أن الجهاز التنفيذي بالكامل مكلفين...

أكد اللواء سمير عجلان محافظ السويس، في اجتماع المجلس التنفيذي ليوم الثلاثاء 4 يونيه 2013 أن الجهاز التنفيذي بالكامل مكلفين بخدمة شعب السويس وسرعة تقديم الخدمة وعلى كل مسئول واجب عليه تطوير وتحديث اليآت العمل لتقديم أفضل خدمة للمواطن .

 

وأكد عجلان، انه تم عقد اجتماع مع أصحاب المخابز والتأكيد على ضرورة تحسين شكل ونوعية الرغيف المقدم للمواطن وعلينا الإسراع في تطبيق منظومة الخبز الجديدة .

 

وقال عجلان أنه بالنسبة للكهرباء فهي مشكلة موروثة وتؤثر في جميع المجالات ونأمل إن تنتهي وأطالب العاملين في هذا المجال إن ينظروا إلى المصلحة العامة .

 

وأشار المحافظ انه على اتصال دائم مع السيد وزير الكهرباء والمهندس منصور على يونس لبذل أقصى جهد في توفير وتحسين هذه الخدمة وان انقطاع الكهرباء على محطات المياه يؤثر على مستوى تدفق المياه مما يتسبب في مشاكل عدة للمواطنين .

 

وطلب المحافظ عدم إدراج محطات المياه والمستشفيات ومحطات الرصف الصحي في خطة تخفيف الأحمال وأشار إلي وجود بعض الأعمدة مضاءة نهاراً وعلى المسئولين بقطاعات الكهرباء متابعة ذلك وطالب المواطنين بترشيد الكهرباء حتى لو تم اطفاء لمبة واحدة فى كل منزل سوف يكون لها اثر ايجابى .

 

وقال عجلان أنه فى مجال الصرف الصحي نعمل الآن بمنظومة سوف تختفي معها مشاكل الصرف الصحي، وفى مجال النظافة أشار المحافظ على مسئولي الإحياء والإدارات الحكومية بالاتصال فوراً بجهاز النظافة لرفع القمامة إمام الأماكن والمصالح الحكومية وهذا دورهم ودور كل مواطن.

 

وأشارت الأستاذة ليلى ابو بكر مدير مركز النيل للإعلام بأنه تم عقد ندوات للتوعية بالمياه والكهرباء وحماية المستهلك وتطلب التوزيع العادل فى انقطاع الكهرباء واتخاذ الاجراءات اللازمة فى سرقة الكهرباء بميدان الاسعاف من قبل الباعة الجائلين .

 

وصرح العميد عصام الكحكى مدير ادارة المرافق بانه سيتم تطبيق غرامة 100 جنيه على سارق الكهرباء للمبة الواحدة وهذه قضايا لن يتم التصالح فيها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023