شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط عدة مخالفات بأسواق السلع الغذائية بالقاهرة الكبرى

ضبط عدة مخالفات بأسواق السلع الغذائية بالقاهرة الكبرى
استعرض دكتور باسم عودة وزير التموين و التجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تقريراً مفصلا عن نتائج حملة مكبرة لقطاع التجارة...

استعرض دكتور باسم عودة وزير التموين و التجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تقريراً مفصلا عن نتائج حملة مكبرة لقطاع التجارة الداخلية بالوزارة على أسواق السلع الغذائية بأسواق القاهرة الكبرى .

 


وأوضح التقرير نجاح حملة الوزارة في ضبط 25 ألف باكو بسكويت منتهية الصلاحية بمخزن إحدى الشركات الغذائية بطريق مصر الإسماعيلية , كما ضبطت الحملة أكثر من 3آلاف كيس مقرمشات منتهية الصلاحية بعدة مخازن بالمقطم و بولاق الدكرور.

 


وأشار التقرير إلى نجاح حملة التموين في ضبط عشرة أطنان بطاطس لتدوين أكثر من فترة صلاحية بأحد المصانع بالسادس من أكتوبر و كذلك ضبط ثلاثة آلاف علبة زبادي لمد فترة الصلاحية بمخزن إحدى شركات الأغذية بالقاهرة الجديدة , وضبط مائتي كيلو جرام من الجبن الأبيض منتهي الصلاحية بالعجوزة و الوراق , وكذلك أكثر من مائتي كجم كبده و دواجن لمد فترة الصلاحية ببولاق الدكرور .

 


هذا و قد حرر مفتشو الرقابة و المعاملات التجارية بالوزارة محاضر بالمخالفات المذكورة, و التحفظ على الكميات المضبوطة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023