شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشورى يكشف صرف 500 مليون جنيه بميزانية ماسبيرو بدون سبب

الشورى يكشف صرف 500 مليون جنيه بميزانية ماسبيرو بدون سبب
كشف النائب اشرف بدر الدين -عضو اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى-أن هناك 500 مليون...

كشف النائب اشرف بدر الدين عضو اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس الشورى-أن هناك 500 مليون جنيه في ميزانية إتحاد الإذاعة والتليفزيون (ماسبيرو) الا انه لم يتم الموافقة على وضعهم في الاجور فتم دسهم في هذا الباب رغم رفض وضعهم وهذا ضد الشفافية والنزاهة.

 

وأشار بدر الدين إلى تدني عائد الاستثمارات في الاتحاد ومديوينيته ب18 مليار جنيه لبنك الاستثمار القومي متسائلا لماذا لا يتم التنازل عن الشركات التي كانت مساهم فيها لتقليل المديونية ، فضلا عن قضية الضبط الإداري و95 % من العاملين يعملون في قنوات اخرى، وايجارات الاتحاد .

 

وقال "هناك بعض ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات منها الصرف الاستثنائي في اللائحة حيث وجد ان معظم الناس صرفت بنسبة 100% ، كما تم استثناء كل العاملين من الحضور ايام العطلات ، فضلا عن خسارة مجلة الاذاعة والتلفزيون فلا يجب ان اجد صحفي ياخذ 25 الف جنيه في الشهر" .

 

واضاف:"فضلا عن استمرار بعض المستشارين في التلفزيون حتى اولادهم اصبحوا مستشارين ، بالاضافة الى مسالة السيارات فقطاع الرئاسة في الاتحاد به 67 سيارة بارقام مبالغ فيها وبعقود مجحفة ، فضلا عن الخدمات المعطاه لوزارة الداخلية ممثل في قطاع الامن بالتلفزيون ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023