شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العشرات يتظاهرون أمام”القضاء العالي”تضامنا مع القضاة

العشرات يتظاهرون أمام”القضاء العالي”تضامنا مع القضاة
توافد العشرات من أعضاء الحركات والأحزاب السياسية منذ قليل أمام دار القضاء العالي وعلى رأسهم حزب الوفد والطريقة العزمية...

توافد العشرات من أعضاء الحركات والأحزاب السياسية منذ قليل أمام دار القضاء العالي وعلى رأسهم حزب الوفد والطريقة العزمية للتظاهر تضامنا مع القضاة فى وقفتهم لرفض مناقشة مجلس الشورى لقانون السلطة القضائية ودعم استقلال القضاء.

 

ورفع المشاركون لافتات مكتوب عليها"نحن الشعب الحر مع رجال القضاء الأحرار"و"الشعب يريد إسقاط النظام"و"التعدي على القضاء ورجاله محاربه لله ورسوله..الطريقة العزمية"و"لن نسمح بركوع القضاء"،كما رفعوا أعلام مصر وحزب الوفد وصور الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات.

 

كما رددوا هتافات منها"بالروح بالدم نفديك يا قضاء"و"الا القضاء يا مرسى..لنشيلك من على الكرسى"و"قانون السلطة القضائية باطل"و"يا قضاة يا قضاة حرروا مصر من الطغاة"و"الشعب يريد إسقاط النظام".

 

من جانبها كثفت قوات الأمن المركزي والشرطة من تواجدها داخل دار القضاء وقامت بفرض كردون أمنى داخل ساحة دار القضاء ،كما قامت بإغلاق البوابة الرئيسية أمام المتظاهرين بعد ان تزايدت أعدادهم لمنع دخولهم إلى ساحة دار القضاء.

 

ودفعت قوات الأمن بتعزيزات من قوات فض الشغب تحسبا من وقوع اى احتكاك بين المتظاهرين وقوات الأمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023