شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكريم ٢٦ من رجال الشرطة بمديرية أمن جنوب سيناء

تكريم ٢٦ من رجال الشرطة بمديرية أمن جنوب سيناء
  كرم اللواء محمود الحفناوي، مدير أمن جنوب سيناء ، 26 من الضباط...
 

كرم اللواء محمود الحفناوي، مدير أمن جنوب سيناء ، 26 من الضباط والأفراد والأمناء والمجندين والعاملين المدنيين بالمديرية وسلمهم شهادات تقدير ومبالغ مالية، نيابة عن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، وذلك لتميزهم بالعمل، ولحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

 

حضر التكريم اللواء مصطفي ابراهيم مفتش الداخلية و اللواء مجدي موسي مدير المباحث و اللواء عادل أبو الدهب رئيس جهاز الأمن الوطني.

 

فيما أكد اللواء محمود الحفناوي مدير أمن جنوب سيناء أن الحفل المقام هو لتكريم عدد من المتميزين من العاملين بمديرية الامن الذين لهم جهود بارزه في مجال الأمن و الذين بذلوا العطاء للعمل علي استقرار الوضع الامني في الشارع السينائي وحماية الحركة السياحية و الممتلكات العامة و الخاصة و المنشآت الحكومية.


و أضاف الحفناوي ان هذا التكريم يهدف الي تحفيزهم و بذل العطاء وزيادة الجهد المبذول في حماية المجتمع مشيراً الي ان الجميع من ضباط و مجندين ومشايخ القبائل هدفهم الحفاظ علي أمن وسلامة جنوب سيناء.

وأوضح الحفناوي ان وزير الداخلية منح كأس الشجاعة للرقيب طارق مصطفى ابو القاسم الذى تصدى لمحاولة السطو المسلح على بنك ناصر الاجتماعي بطور سيناء مما اسفر عن اصابته ب4 طلقات رصاص ويخضع الان للعلاج بمستشفى الشرطة بالقاهرة مشيرا الى انه تم منحه 5الاف جنيه من محافظ جنوب سيناء
وقد تم تسليم المكرمين شهادات تقدير و مبالغ مالية، وعلي هامش الحفل تم تكريم الشيخ ابراهيم سالم جبلي احد مشايخ جنوب سيناء



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023