شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح سلطان: لا اعتراف بالكيان الصهيوني

صلاح سلطان: لا اعتراف بالكيان الصهيوني
طالب الدكتور صلاح سلطان - رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية – جامعة الدول العربية بسحب المبادرة العربية وإعلان موتها...

طالب الدكتور صلاح سلطان – رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية – جامعة الدول العربية بسحب المبادرة العربية وإعلان موتها والعودة لقرارها الصادر بعد تقسيم فلسطين بضرورة العمل المقاوم المسلح لإنهاء الاحتلال تماما.


وأكد في تصريح خاص لشبكة رصد الإخبارية علي هامش مؤتمر إعلان المسيرة العالمية نحو القدس، اليوم الأحد، أن الكيان الصهيوني واحتلال القدس عام 1967 لا أساس له ولا اعتراف به ، مشيرا إلي انه ضد كل تهويد وكل استيطان التي يقوم به اليهود بناءا علي الاحتلال ، مضيفا أنه المرض .
 


وأوضح أنه إحياءا لدور المجلس الأعلى للشئون الإسلامية أسست لجنة فلسطين والتي تقوم  برعاية مؤتمر المسيرة العالمية للقدس ، مضيفا أن المجلس مع جامعة الدول العربية و مع كل المنظمات الفلسطينية صف واحد من اجل إعلان أن الاحتلال الصهيوني للقدس سنة 1967  لا أساس له ولا اعتراف به ، مشيرا إلي أنه قام بزيارة لغزة مرتين أو ثلاثة.


وبخصوص دور لجنة فلسطين والقدس- التابعة للمجلس الاعلي للشئون الإسلامية -قال سلطان أن المجلس يصدر مجلة منبر الإسلام، بالإضافة لإقامة فاعليات ثقافية و اجتماعية ومخيمات للقضية الفلسطينية، موضحا أن النتائج المتوقعة هي أن يعلم بني صهيون أن القدس في أعماق قلوبنا وإننا إليها قريبا زاحفون.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023