شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو برلماني سابق : رحلات ألمانية للأقصر أوائل نوفمبر القادم

عضو برلماني سابق : رحلات ألمانية للأقصر أوائل نوفمبر القادم
أكد عمرو صدقي - نائب رئيس غرفه شركات السياحة -  بأن ما تم نشره بأن شركات السياحة العالمية أوقفت التسويق لمدينه الأقصر ضمن...

أكد عمرو صدقي – نائب رئيس غرفه شركات السياحة –  بأن ما تم نشره بأن شركات السياحة العالمية أوقفت التسويق لمدينه الأقصر ضمن برامجها السياحية ، عار تماما من الصحة ، مشيرا إلى أن بعض الشركات السياحية الانجليزية ، و السويدية قامت بتأجيل تسويق الأقصر في برامجها بشكل مؤقت ، وأن هناك عدد كبير من الشركات مازالت تروج لمدينه الأقصر كمقصد سياحي له مريديه.

 

على الجانب الأخر أشار الدكتور عبد الموجود درديرى راجح – نائب البرلمان السابق عن الأقصر- إلى أن  مستشار وزاره السياحة الألمانية أكد له منذ أسابيع خلال زيارته لألمانيا أن هناك طلب متزايد من الألمان لزيارة مصر و أن أغلب الأوروبيين ينتظرون إلى أن تهدأ الأوضاع في مصر ، و ستشهد مصر رواجا سياحيا منقطع النظير .

 

وأضاف "راجح" في تصريح خاص لشبكة "رصد" الإخبارية أمس (الجمعة) أنه بمطلع نوفمبر القادم ستبدأ رحلات الطيران من المدن الألمانية إلى الأقصر بواقع ثلاث رحلات أسبوعيا،  و سيتم ربط تلك الرحلات داخليا بين الأقصر و طابا ، فضلا عن أن هناك بعض البرامج التي يتم إعدادها للربط بين الأقصر و أسوان و أبو سمبل.

 

 و انتقد "راجح"  الأداء الأمني المتردي في الأقصر، و الذي يؤثر سلبا على السائحين .

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023