شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عفيفي: من صور الغش قاضي وصل إلى منصبه بالمحسوبية

عفيفي: من صور الغش قاضي وصل إلى منصبه بالمحسوبية
دعا الدكتور طلعت عفيفي -وزير الأوقاف- الجميع إلي نبذ الغش وإتباع النصيحة التي تمثل اساسيات الاسلام، لافتا...

دعا الدكتور طلعت عفيفي -وزير الأوقاف- الجميع إلي نبذ الغش وإتباع النصيحة التي تمثل اساسيات الاسلام، لافتا إلي أن الغش أنواع فهناك غش الحكام وغش الآباء لأبنائهم وغش القضاة .

 

وأكد عفيفي خلال إلقائه خطبة الجمعة اليوم من المجمع الإسلامي بمدينة الخارجة بالوادي الجديد – أن الغش ينتج عنه فساد المجتمع والقضاء علي الأخلاق والقيم قائلا : "القاضي الذي وصل لمنصبه عن طريق الرشوة أو المحسوبية, والأب الذي دفع رشوه ليتقلد ابنه أحد المناصب , والمسئولين الذي يضللون المواطنين , كل ذلك ينتج عنه فساد المجتمع والقيم والأخلاق " .

 

وحث ,عفيفي , المسلمين على روح التعاون والتكاتف من أجل إعلاء المصلحة العليا للبلاد، قائلًا : " الغش في الامتحانات للأسف أصبح ثقافة في المجتمع والغريب مستنكرًا مدافعة البعض عنه داعيًا كل فرد أن يتحمل دوره في مواجهه الغش حتي لا يشيع في المجتمع ويؤدي إلي هلاكه " .

 

وفي السياق ذاته تفقد , عفيفي خلال جولة الافتتاحات التي قام بها بمرافقة اللواء طارق مهدي محافظ الإقليم– وحدات الشباب السكنية  مناقشًا سبل توفير كافة المرافق فى وقت قصير كما قال العميد هارون رئيس مركز الخارجة , أن هذه الوحدات السكنية ستخدم العديد من الشباب والمقبلين علي الزواج .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023