شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معلمون يتهمون محافظ قنا باختلاسات مالية ويصفونه “بالفلول”

معلمون يتهمون محافظ  قنا باختلاسات مالية ويصفونه “بالفلول”
أصدر عدد من معلمي قنا والذين يعملون بالقرار الوزاري رقم 75 والمنفذ بقرار المحافظ رقم 90 بلاغ للنيابة العامة...

أصدر عدد من معلمي قنا والذين يعملون بالقرار الوزاري رقم 75 والمنفذ بقرار المحافظ رقم 90 بلاغ للنيابة العامة  ضد اللواء عادل لبيب ، محافظ قنا، وعماد شاكر، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم بقنا، والمدير المالي بالمديرية بتهمة اختلاسات مالية  مرتبطة بمرتباتهم.

 

 

يأتي ذلك بخلاف البلاغ المقدم للنيابة الإدارية ضد المسئولين بالمديرية وإدارة أبو تشت التعليمية بالتلاعب في تعييناتهم من خلال استدراج المعلمين للتوقيع على عقود خارج إطار التسلسل الرسمي مما يتسبب في إهدار حقوق المعلمين .

 

 

وطالب البيان الذي أصدروه المعلمين أمس (الخميس)  بوقف إجراء هذه العقود والتي توقع مع الإدارات التعليمية بدلاً من وكيل الوزارة  محذرين  المسئولين السالف ذكرهم من مغبة التلاعب بمصيرهم كمعلمين وإصرارهم عليه مع اقتراب موازنة على المستويات في ظل صمت وتخاذل إعلامي كبير، على حد قولهم .

 

 

وطالب البيان الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية بإنصاف الشعب كما أنصفه وعدم الاعتماد على مجموعة الفلول بالمحافظة من أبناء مبارك وأعضاء لجنة سياسات أحمد عز – حسب ما ورد في البيان .

 

ودعا البيان جميع معلمي القرار 90 التضامن معهم بإغلاق الإدارة التعليمية وعدم السماح للموظفين بمزاولة عملهم غداً (السبت) لإجبار المسئولين على إلغاء مثل هذا التلاعب وإصدار بيانات توضيحيه لما يحدث – حسب قولهم-

 

صورة من البيان 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023