شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توعيات للحد من أمراض الصيف بالوادي الجديد

توعيات  للحد من أمراض الصيف بالوادي الجديد
اختتم اليوم مركز النيل للأعلام فمحافظة الوادى الجديد ورشة عمل بعنوان" البرامج الصحية للحد من امراض...

اختتم اليوم مركز النيل للأعلام فمحافظة الوادى الجديد ورشة عمل بعنوان" البرامج الصحية للحد من امراض الصيف" و الذي بدأت امس بحضور رائدات ريفيات و زائرات صحيات و مشرفات و مديري حضانات و ممرضات ، حيث تهدف الورشة إلى التعرف على أمراض الصيف و طرق الوقاية و كيفية حماية الاطفال منها ، و توضيح أهمية الامصال و التطعيمات للأطفال حديثي الولادة و تحديد دور قطاع الصحة في الحد من الأمراض الوبائية .

 

ونظمت الورشة بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية ، و لرفع الوعي الصحي لدى المواطنين ، حيث استضاف المركز في اليوم الاول الدكتور أحمد عمر، رئيس قسم الامراض المعدية بمستشفى الصدر بمركز الخارجة لتوعية الأهالى عن أسباب الامراض الوبائية ، و طرق علاجها و الوقاية منها ، انتقالا إلى تشكيل مجموعات عمل لمناقشة المشكلة من جميع جوانبها و وضع حلول لها .

 

و تمحورت ورشة العمل في اليوم الثاني حول موضوع "الإجراءات الوقائية لمواجهة أمراض الطفولة" و هو ما استدعى وجود د. تهاني يونس خطيب رئيس قسم الاطفال بمستشفى الخارجة العام للتوعية عن امراض الطفولة ،بالإضافة إلى حث الحضور على تشكيل مجموعات عمل لصياغة التوصيات النهائية لورشة العمل و تسليط الضوء على أهم الحلول و المقترحات التي خرج بها أعضاء برنامج ورشة العمل في اليومين ككل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023