شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الشباب”: تدريب 1000 شاب للتوعية بمخاطر التدخين والإدمان

“الشباب”: تدريب 1000 شاب للتوعية بمخاطر التدخين والإدمان
تقوم وزارة الشباب بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بتنفيذ برنامج تدريبى لإعداد 1000 مدرب من...

تقوم وزارة الشباب بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بتنفيذ برنامج تدريبى لإعداد 1000 مدرب من الكوادر الشبابية للقيام بتوعية نظرائهم فى مختلف المحافظات من مخاطر الإدمان، وطرق الوقاية منها.

 

ويرتكز البرنامج على رفع كفاءة المدربين ممن تم اعتمادهم كمدربين من قبل صندوق مكافحة الإدمان، ونشر التوعية بمخاطر الإدمان والتدخين بين النشء والشباب وأسرهم، وتنطلق فعاليات البرنامج فى أربعة تجمعات إقليمية داخل المدن الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، والغردقة، وبورسعيد، ومركز التعليم المدنى بالجزيرة.

 

وتتاح فرصة المشاركة بالبرنامج لمشرفى وأعضاء مراكز الشباب، وشباب الجامعات، والجمعيات الأهلية، والأندية الرياضية، ليقوموا بعد تأهيلهم بتوعية نظرائهم والأسر فى جميع المحافظات بمخاطر الإدمان والتدخين، ويشترط للاشتراك بالبرنامج أن يتراوح عمر المتقدمين ما بين 20 حتى 35 عاما، ومن غير المدخنين، ولديهم القدرة على التواصل.

 

وعلى الراغبين للمشاركة فى البرنامج مليء الاستمارة المدرجة علي الموقع الاليكتروني لوزارة الشباب، وصفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك "، وبمراكز الشباب فى جميع المحافظات، وذلك في موعد اقصاه يوم 15 يونيو المقبل تمهيدا لخوض المقابلات الشخصية أمام لجنة مشكلة من وزارة الشباب وصندوق مكافحة الإدمان لاختيار أفضل المتقدمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023