شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مؤتمر للدعاة” يرفض وكيل وزارة الأوقاف في بني سويف

“مؤتمر للدعاة” يرفض وكيل وزارة الأوقاف في بني سويف
أقام دعاة بني سويف مؤتمر صحفي ، اليوم الثلاثاء، بدار مناسبات مسجد عمر بن عبد العزيز للإعلان عن رفضهم لمدير مديرية أوقاف بني سويف...

أقام دعاة بني سويف مؤتمر صحفي ، اليوم الثلاثاء، بدار مناسبات مسجد عمر بن عبد العزيز للإعلان عن رفضهم لمدير مديرية أوقاف بني سويف الجديد الدكتور محمد إبراهيم حسن الذي تم تعينه من قبل الوزير بدلاً من الشيخ سيد عبود والذي تم نقله مديراً لأوقاف المنيا.

 

و قال عدد من الأئمة أن الوزير وعدهم ببقاء الشيخ سيد عبود إذا نجح في مسابقة اختيار القادة ولم ينفذ وعده رغم نجاح الشيخ سيد عبود وتعيينه مديرا لأوقاف المنيا .

 


حضر المؤتمر مجموعة من أئمة بني سويف وممثلين عن الأحزاب مثل حزب النور ومهندس عاطف مرزوق – أمين حزب البناء والتنمية – ، و الأستاذ سامي جاد الله – أمين حزب الدستور – و إيهاب خاطر – منسق حركة 6 ابريل ببني سويف .

 


من جانبه أكد الشيخ إسماعيل بدوي – إمام وخطيب بمسجد عوض عريان – " أن هذا المؤتمر لرفض تعيين وكيلا لأوقاف بني سويف من خارج المؤسسة الوقفية والأزهرية وأن هذا المؤتمر لتوحيد الأئمة على كلمة واحدة ولنتصدى لأي أخونة أو سلفنة لأوقافنا " .

 

وأضاف الشيخ سلمان المهيبي – إمام مسجد العجمي – " أننا نرفض السلبيات الموجودة داخل مديرية أوقاف بني سويف والمحسوبية ونحن نرفض تعيين أي شخص من خارج وزارة الأوقاف ومن خارج الأزهر وهذا المؤتمر لتوحيد كلمة الأوقاف والأزهر وليس لتحزيبه أو لتعصيبة، مشيرا إلي أن إمام الأوقاف له مكانته ولا يرتدي عمامته إلا أزهري فلا نأتي بمدرسين من التربية والتعليم وهو لم يتدرج في السلك الوظيفي للأوقاف، علي حد قوله.


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023