شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البر: ننتظر اللحظة المناسبة لتحرير الأقصى

البر: ننتظر اللحظة المناسبة لتحرير الأقصى
أكد الدكتور عبد الرحمن البر،أستاذ علم الحديث وعضو مكتب الإرشاد أن الإخوان المسلمين لا...

أكد الدكتور عبد الرحمن البر،أستاذ علم الحديث وعضو مكتب الإرشاد أن الإخوان المسلمين لا يزالوا يطالبون بتحرير الأقصى، وهم يعدون أنفسهم ويعدون الأمة لتحرير الأقصى .

 

وأضاف البر في تصريحات لشبكة "رصد" الإخبارية  أمس الجمعة، أنه في كل الأحوال لا يمكن أن يتم  ذلك بشكل اعتباطي ولكن وفق أمور ووفق قواعد صحيحة وبالتالي فهم يسعون إلى وضع كافة الإمكانيات المتاحة لديهم من أجل خدمة هذه القضية بالتواصل مع إخوانهم داخل وخارج فلسطين من أجل نصرة القدس وفلسطين وحين تكون اللحظة مناسبة للجهاد مع المجاهدين سوف يكونوا في طلائع الفاتحين إن شاء الله .

 

وحول دور الشباب في جماعة الإخوان المسلمون، وإمكانية دخولهم الإرشاد واستلامهم الراية من شيوخ  قال: "أنا من الشباب واستلمت الراية  فالمسألة أنه لا يوجد في الإخوان تحديد سن معين تمنع الشباب من دخول مكتب الإرشاد طبقا للوائح الحالية، وحتى بعد التطوير إن شاء الله ستسمح للشباب في سن مبكر بأن يكونوا في مكتب الإرشاد.

 

وأضاف، لكن معلوم أن مؤسسات الجماعة تكون بالانتخاب فلا يمنع أحد أياً كان من دخول أية منصب طالما أن الإخوان اختاروه والمطلوب أن يبذل الشباب جهدهم، وأن ما يجعل إخوانهم يلتفون حولهم ويقدمونهم ليستلموا الراية ، فالقضية ليست مجرد وضع الشباب، ولكن وضع أفكار، ووضع مفكرين ووضع عقول لتدبير العمل بغض النظر عن السن .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023