شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الرحمن البر : إذا اجتمعت الأمة فقريبا ستزول إسرائيل

عبد الرحمن البر : إذا اجتمعت الأمة فقريبا ستزول إسرائيل
  قال الدكتور عبد الرحمن البر - عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين -  :"أن تحرير الأقصى عقيدة وليست مجرد...

 

قال الدكتور عبد الرحمن البر – عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين –  :"أن تحرير الأقصى عقيدة وليست مجرد قضية ، فهي عقيدة تعلمناها من القرآن عندما ربط الله بين المسجد الحرام ، والمسجد الأقصى في آية واحده فكان الأقصى جزء من عقيدتنا ، منبها على أن الطريق إلى القدس لا بد أن يمر عبر القاهرة ، ودمشق ، فنحن نعلم جميعاً أن الشعب المصري هم خير جنود الأرض وصلاح الدين حرر مصر من الرافدين قبل فتح القدس " .

 

وتابع "البر"  قائلا خلال مؤتمر عقدته أمس (الجمعة )  جماعة الأخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة بمحافظة بني سويف تحت عنوان "حررنا جنودنا سنحرر أقصانا " بميدان المديرية عقب صلاة العشاء :" إذا اجتمعت الأمة وإذا توفرت لها قيادة مخلصة واجتمعت على قلب رجل واحد فإنها ستنجز المستحيل ، فحتما قريبا ستزول إسرائيل لأنها جسم غريب في هذه الأرض وبالتالي لن تقبله ".

 

من جانبها نفت الدكتورة أمل خليفة ، الباحثة المتخصصة في الشئون الفلسطينية،  قيام مصر بإرسال جميع احتياجات غزة من السولار والكهرباء والغذاء على حساب الوطن ، قائلة :" أن ما يربطنا بفلسطين هو التاريخ والجغرافيا والعرق والدم ، وكذب من قال أن أهل غزة يكرهوننا ، والله إنهم رحبوا بنا بالدفوف.

 

وأوضحت" خليفة"  أن قضية فلسطين هي قضية إنسانية من الدرجة الأولى ، فهذا الشعب يذبح أطفاله ويقتل رجاله، وترمل نسائه وتجرف أراضية وكل هذا لأنهم يريدون أرضهم ، مشدده على أن فلسطين ستعود لأن مستقبل هذه القضية محسوم كما وعدنا النبي الكريم.

 

يذكر أن المؤتمر حضره كل من الدكتور عبد الرحمن البر، عضو مكتب الإرشاد بالجماعة، ، ومخلص يحيى برزق ، متخصص في دراسات بيت المقدس،  والدكتورة أمل خليفة ، باحثة متخصصة في الشئون الفلسطينية، وعدد من قيادات الجماعة والحزب ونخبة من علماء الأزهر والمئات من شعب بني سويف.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023