شبكة رصد الإخبارية

وزير الثقافة: مكتبي مخترق و أقلت مجاهد لأنه توقف عن العمل

وزير الثقافة: مكتبي مخترق و أقلت مجاهد لأنه توقف عن العمل
قال الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة فى أول ظهور إعلامى له على فضائية مصر 25 ببرنامج لعبة السياسة مساء الجمعة أن مكتبه...

قال الدكتور علاء عبد العزيز وزير الثقافة فى أول ظهور إعلامى له على فضائية مصر 25 ببرنامج لعبة السياسة مساء الجمعة أن مكتبه مخترق وتهرب منه الوثائق بعد دقيقتين من إصدار القرارات.

و أضاف الوزير أن أنة يعمل في بيئة معادية للتغيير ولا يريد أحد أن يترك موقعه على الرغم من قيام الثورة مضيفًا أنة الغي انتداب الدكتور أحمد مجاهد من رئاسة الهيئة المصرية العامة للكتاب لأنه توقف عن العمل.

و أكد عبدالعزيز أنه يمتلك وثائق تثبت أن أحد من كانوا  يكتبوا ضده  يتلقون مكافآت وسوف يكشفهم عنهم قريباً.

 و أوضح الوزير أن الكثير ممن يهاجمونه ألان لم يشاركوا  في الثورة إلا من خلال التصوير أمام الكاميرات.

و أكد عبد العزيز أن الكاتب المصري يعيش في أسوءا حالاته مشيرًا إلي أن الكتاب الحقيقيين هم من سيظهرون في الفترة القادمة فهناك كتاب مغمورين يتفوقون على الكثير من الكتاب المشهورين.

 و أشار الوزير أن هناك حالات من الاستعلاء من قبل بعض المثقفين ظنا منهم أنهم يملكون الحقيقة كاملة، مشيرًا إلي أنه سيتم تشكيل لجنة من شباب المسرحيين لمناقشة مشاكل المسرح المصري الميت.

و أكد وزير الثقافة أن من ضمن الملفات الكارثية ملفات قصور الثقافة فهناك قصر ثقافة تم إنشائه منذ خمسة عشر عاما ولم يتم فتحه والآن يتم ترميمه و  سيتم حصر كل الأماكن والقصور الثقافية المغلقة لدراسة إمكانية فتحها.

و أوضح أن قصور الثقافة ليست المسرح فقط وفقدت دورها الحقيقى وهو البحث عن المواهب.

و قال عبد العزيز أن بعض المثقفين يتبعون نفس اسلوب الرئيس المخلوع حسني مبارك أنا أو الفوضى ويظنون أن الثورة ستنهار بدونهم مؤكدًا أن من استطاع إزاحة حسنى مبارك سيستطيع إزاحة حسنى مبارك المثقفين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023