شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الضباط الملتحين في مؤتمر بقنا : يامرسي انصر دينك

الضباط الملتحين في مؤتمر بقنا : يامرسي انصر دينك
قال العقيد احمد شوقي، أحد الضباط الملتحين:" لدينا احكام قضائية واجبة النفاذ، والله لو نعيش في دولة قانون...

قال العقيد احمد شوقي، أحد الضباط الملتحين:" لدينا احكام قضائية واجبة النفاذ، والله لو نعيش في دولة قانون لكان لسُجن الجميع لعدم تنفيذ هذه الأحكام" .

 

جاء ذلك خلال مؤتمر الضباط الملتحين الذي انعقد مساء اليوم،  بساحة مسجد الفتح بنجع حمادي عقب صلاة العشاء بحضور رموز من الدعوة السلفية وعلى رأسهم الشيخ عبد الرحمن الصاوي.

 

وأضاف،أزمتنا تفجرت في ثاني أيام الثورة بعد طرد النظام السابق من الحكم وجميع المرشحين السابقين كانوا يتحدثون عنا وجميعهم تضامن معنا ، وعندما سُئل الرئيس محمد مرسي عن موقفه تجاهنا في برنامج خيري رمضان قال انه موافق على عملنا وانه متضامن معنا وهذا مالم نجده بعد توليه السلطة " .

 

وتابع حديثه قائلاً، نحن نقول ان الثورة جاءت من عند الله و استطعنا بفضل الله التخلص من النظام البائد فإذا ، وقد نصرك الله ، فالنظام البائد كان يحتمي بأجهزة كثيرة كالشرطة والجيش والمؤسسات الفاسدة للدولة وجميعهم كانوا يساندوه !! فمن يساندك الآن بعد ان تخلى عنك الكثير ، وهل ستتخلى انت عنا وتنتظر من فلول النظام البائد ان ينصروك ويساندوك ؟؟ يارئيس انصر دينك انصر دينك".

 

وأعرب الضباط الملتحين عن استيائهم الشديد من منعهم عن العمل وحرمانهم من صرف رواتبهم موضحين ان المعتقلين منهم أيام النظام السابق كان يحصل على راتبه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023