شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مطار العريش يستقبل 3 رحلات للمعتمرين الفلسطينيين

مطار العريش يستقبل 3 رحلات للمعتمرين الفلسطينيين
استقبل مطار العريش الدولى اليوم الخميس 3 رحلات للمعتمرين الفلسطينيين العائدين من الأراضى السعودية عقب...

استقبل مطار العريش الدولى اليوم الخميس 3 رحلات للمعتمرين الفلسطينيين العائدين من الأراضى السعودية عقب أداء العمرة عن طريق الأراضى المصرية .

 

وصرح المهندس محمد عبده، مدير عام مطار العريش الدولي، أن الرحلات الثلاثة نقلت 247 معتمراً فلسطينياً، وتم نقلهم إلى ميناء رفح البري في طريق عودتهم إلى قطاع غزة،ومن المقرر عودة الطائرات مرة أخرى الى السعودية .. بعد أن تقل عددا آخر من المعتمرين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة .. فى طريقهم الى الأراضى السعودية لآداء العمرة .

 

من جهة أخرى اشتكى عدد من المعتمرين الفلسطينيين المتواجدين في مطار العريش الدولي من تأخر في سير الرحلات و بطء في اجراءات المعتمرين الفلسطينيين العائدين عبر مطار العريش الى معبر رفح داعيا الى مراعاة ظروف المعتمرين

 

وأكد شهود عيان انه 210 اشخاص بينهم اطفال ونساء وشيوخ يعانون جراء تأخر رحلة العودة الى مطار العريش القادمة من مطار جدة مساء امس، بعد ان اقلعت الطائرة باتجاه مطار العريش عادت وحطت في مطار جدة الدولي بعد ان تلقت تعليمات بالعودة نظرا لانقطاع الكهرباء في مطار العريش رغم من وصول الطائرة وتحليقها فوق مدينة طابا المصرية رفض الكابتن انزالها في مطار شرم الشيخ وعاد الى مطار جدة مجددا حيث تم حجز المعتمرين في صالة داخل المطار حتى فجر اليوم الخميس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023