شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدعوة السلفية : الشيعة يستهدفون الصعيد لنشر مذهبهم بسهولة

الدعوة السلفية : الشيعة يستهدفون الصعيد لنشر مذهبهم بسهولة
نظمت مساء اليوم الاربعاء الدعوة السلفية وحزب النور بأسيوط مؤتمرا شعبيا تحت عنوان"معا لنصرة رسول...

نظمت مساء اليوم الاربعاء الدعوة السلفية وحزب النور بأسيوط مؤتمرا شعبيا تحت عنوان"معا لنصرة رسول الله،لرفع الظلم عن الظباط الملتحيين والتصدى للشيعة الحاقدين"

 

و حضر المؤتمر كلاً من الشيخ عبدالمنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية و الشيخ شريف الهواري عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية و الشيخ عادل نصر عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية وعشرات الضباط وأمناء الشرطة الملتحين من مختلف محافظات مصر .

 

من جانبه أكد الشيخ عادل نصر ، أن المد الشيعى خطر داهم على مصر وعلى الامن القومى المصرى ، وهذا ما اتضح من دعم ايران للحرب فى العراق ومساعدتها للغرب على دخول افغانستان والعراق وسوريا ،وقتل الشيعة لمليون مسلم من اهل السنة ،وسوريا شاهدة على الخطر الشيعى الايرانى وارتكابها لمجازر لم يشهد لها التاريخ .

 

كما أشار الى أن الدعوة السلفية لن تسمح للشيعة من دخول مصر والتغلغل فيها، وخاصة مع استخدامهم سلاحين من اخطر الاسلحة وهى المال والنساء للوصول الى اهدافهم ونشر مذهبهم .

 

وأضاف أن الشيعة يستهدفون اختيارهم الصعيد وأسيوط بصفة خاصة  لنشر مذهبهم، حتى يسهل لهم تكوين ميلشيات مسلحة لنشر مذهبهم فى جميع انحاء مصر ،مؤكدا على ضرورة تكاتف جميع القوى السياسية بمصر لمحاربة المد الشيعى والتصدى له والاتعاظ لما يحدث فى سوريا .

 

وحول قضية الضباط الملتحين ، أكد نصر ان هذه القضية تحمل دلالات عديدة وهو ليس مجرد لحية ولكنها هوية للتخلص من التبعية وتحقيق الاستقلال والتأسى بديننا الحنيف وسنية نبيه ،مؤكدا على حرية احترام القضاء و الدستور الذى لم يمنع اطلاق اللحية.

 

 

وقال العقيد أحمد شوقى ، احد الضباط الملتحين ، اننا تعرضنا للقهر منذ النظام السابق  قبل الثورة ولم يتغير بعدها ، مضيفا، أن موت العشرات من زملائهم بسبب بلطجية النظام السابق الذين كانوا يعملون مع الضباط.

 

وأشار شوقي الى أن دم الضباط فى رقاب بعض قيادات الشرطة التى تربوا على يديها ، مؤكدا على أن هناك دور للشرطة فى الاستعانة بالبلطجية فى تزوير الانتخابات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023