شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المواطنون يقطعون الطرق ويهددون بعدم سداد الفواتير

المواطنون يقطعون الطرق ويهددون بعدم سداد الفواتير
تباينت ردود أفعال المواطنين تجاه أزمة انقطاع الكهرباء في مختلف محافظات مصر لأكثر من مرة, مما اضطر الوزارة إلى تقديم اعتذار...

تباينت ردود أفعال المواطنين تجاه أزمة انقطاع الكهرباء في مختلف محافظات مصر لأكثر من مرة, مما اضطر الوزارة إلى تقديم اعتذار للمواطنين للجوئها لتخفيف الأحمال بنسبة 5% رغما عنها مشيرة إلى أن ضعف ضغط الغاز, ونقص كميات المازوت, وعدم مطابقته للمواصفات هي أسباب تفاقم الأزمة .

من ناحية أخرى هدد البعض بعدم سداد فاتورة الكهرباء في حالة استمرار انقطاع الكهرباء في محافظة البحيرة, وقدم البعض في محافظة المنوفية شكاوى إلى المسؤلين بالكهرباء والإدارة المحلية في محافظة المنيا,كما قام البعض بقطع الطرق لساعات اعتراضا على مايحدث.

وذكر بيان للوزارة  أنها تعمل على بذل قصارى جهدها بالتنسيق مع وزارة البترول لزيادة كميات الوقود المورّد لمحطات الكهرباء, كما ناشدت المواطنين بترشيد الاستهلاك خاصة لأجهزة التكييف.

وقد صرح المهندس أحمد إمام – وزير الكهرباء- خلال احتفالية اليوم العربي لكفاءة الطاقة تحت شعار "ترشيد استهلاك الطاقة استثمار للحاضر والمستقبل" المنعقدة بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أمس أن المبادرة اعتبار يوم 21مايو من كل عام يوما عربيا لكفاءة الطاقة وترشيد الاستهلاك تأتي تحقيقا لأهداف المجلس الوزاري العربي للكهرباء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023