شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور:الحل السلمي مازال قائم للإفراج عن الجنود

حزب النور:الحل السلمي مازال قائم للإفراج عن الجنود
  قال حزب النور الثلاثاء إن وفدا منه يرأسه المهندس طارق الدسوقي عضو الهيئة العليا والأمين المساعد...

 

قال حزب النور الثلاثاء إن وفدا منه يرأسه المهندس طارق الدسوقي عضو الهيئة العليا والأمين المساعد لرئيس الحزب التقى عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظة وطرح رؤية الحزب للخروج من الأزمة.

 

وبحسب بيان أصدره الحزب مساء الثلاثاء أوضح النور أن وفده أكد خلال اللقاء الذي تم الليلة الماضية ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة للإفراج عن الجنود المختطفين والتمسك بالحل السلمي ما أمكن بما لا يتعارض مع الحفاظ على هيبة الدولة.

 

وأشار النور إلى أن الوفد تحدث عن تدهور الوضع الأمني بصفة عامة وغياب التواجد الأمني بشكل كامل في بعض قطاعات المحافظة وانتشار السلاح وتكرار حالات الاختطاف وآخرها اختطاف أحد أبناء عائلة العمدة وعن ضرورة وجود حلول آنية للأزمات الطارئة مع عدم إغفال وجود خطة استراتيجية مدروسة تعمل على تنمية سيناء والاهتمام بتحسين المستوى الاقتصادي والتعليمي والثقافي لأبنائها وإنهاء حالة التهميش التي عانت منها سيناء في عهد النظام السابق الذي اعتمد اعتمادا كاملا على الحل الأمني مما تسبب في تدهور الأوضاع.

 

وأوضح الحزب أن الوفد شدد على ضرورة إشراك القوى السياسية ورؤساء القبائل والعائلات كافة في حوار جاد يهدف للخروج بأمثل الحلول لمختلف الازمات التي تمر بها المحافظة.

 

وضم وفد النور كلا من الشيخ سلامة حسان مسئول الدعوة السلفية بقطاع شرق سيناء والدكتور مصطفى عبد الرحمن سكرتير الجمعية العمومية للحزب والدكتور جمال حسان أمين الحزب بالإسماعيلية وعضو العليا وكمال الأهتم القائم بأعمال أمين الحزب بشمال سيناء و الدكتور عباس محمد عباس أمين الحزب بالسويس وحسام فتحي وكيل الحزب بالإسماعيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023