شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انتهاء اعتصام أهالي متهمي أحداث الخصوص داخل محكمة بنها

انتهاء اعتصام أهالي متهمي أحداث الخصوص داخل محكمة بنها
أنهى العشرات من أهالي المتهمين في أحداث الفتنة الطائفية بالخصوص اعتصامهم الذي بدأوه اليوم، في فناء محكمة...

أنهى العشرات من أهالي المتهمين في أحداث الفتنة الطائفية بالخصوص اعتصامهم الذي بدأوه اليوم، في فناء محكمة بنها الابتدائية منذ الصباح، اعتراضا على قرار إحالة المتهمين للجنايات، حيث طالب الأهالي بسرعة تحديد جلسة للمحاكمة حيث أنه من المقرر تحديد جلسة خلال شهرين وهي مدة طويلة في نظر المتهمين وذويهم.

 

وردد الأهالي هتافات والمطالبة بسرعة المحاكمة لتحقيق العدالة ومنها " البراءة البراءة "وسلميه سلميه -ومسحيين ومسلمين كلنا يد واحده -"مظلومين مظلومين "مسلمين ومسحيين كلنا مصريين ".

 

واتهم الأهالي الأمن الوطني بتلفيق القضية لذويهم مؤكدين أن اولادهم تم القبض عليهم بعد الحادث بــ 15 يوماً ولم يشهدوا او يشاركوا في الاحداث ، على عكس ما جاء في محضر الشرطة الذي قال انه تم القبض عليهم من قلب الاحداث.

 

وأضاف الأهالي، أنهم قاموا بإعداد مذكرة لتقديمها للمحامي العام لنيابات شمال بنها المستشار حاتم الزيات المحامي العام لطلب تحديد جلسة عاجلة والذي لم يكن متواجد بمكتبه اليوم.

 

وتوجه ثلاثة من اهالي الي المحامي الأول بنيابات طنطا المستشار أيمن البدراوي وطالبوه بسرعة تحديد جلسة لأبناهم قبل أجازة القضاة، فوعدهم البدراوي أن يتم صباح الغد تحديد جلسة لذويهم خلال اسبوع او 10 ايام.

 

 وحينما علم المعتصمين بذلك قاموا بتعليق الاعتصام حتى الغد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023