شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجماعة الإسلامية تطلق مبادرة “وطن واحد وعيش مشترك”لإخماد الفتنة

الجماعة الإسلامية تطلق مبادرة “وطن واحد وعيش مشترك”لإخماد الفتنة
    قال نصر عبد السلام رئيس حزب "البناء و التنمية "الذراع السياسي للجماعة الإسلامية  اليوم...

 

 

قال نصر عبد السلام رئيس حزب "البناء و التنمية "الذراع السياسي للجماعة الإسلامية  اليوم الأربعاء  إن المسيحيون هم شركاء في هذا الوطن ,ويجب إن يتمتعوا بكافه حقوقهم سواء كانت اجتماعيه أو إنسانيه أو دينيه، مضيفا ان التاريخ صنع بأيدي  المسلمين والمسحيين, وان التاريخ لن يبنى إلا بالاتحاد .

                                             

 

جاء  ذلك خلال مؤتمر عقدته "الجماعة الإسلامية " وذراعها السياسي حزب "البناء والتنمية" اليوم  بالمقر الرئيسي للحزب والتي أطلقت من خلاله مبارده تدعو المسلمين والمسحيين بأن يتحدوا لبناء هذا الوطن تحت شعار "وطن واحد وعيش مشترك"، مستهدفين  من هذه المبادرة إخماد نار الفتنه الطائفية في مصر للأبد.

 

 

و أوضح طارق الزمر رئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية إن الحزب يمد يده للتعاون مع غير المسلمين في بناء هذا الوطن, وان المشروع الذي يطلقه الحزب هوا مشروع سياسي يهدف إلى استقطاب جميع الأطياف، مشيرا أن أهداف ثوره 25 يناير لن تحقق إلا إذا حلت هذه التناقضات.

 

 

وعلى نفس الصعيد  قال عصمت الصاوي مسئول الملف القبطي بحزب "البناء والتنمية" والمنسق العام للمبادرة: إننا سوف نتجاوز كل الأزمات وان الحزب يخطو في المسار الصحيح ويجب الحفاظ على الوحدة الوطنية.

 

و أشار خالد الشريف المتحدث الرسمي للحزب إن الواجب الوطني والعامل الديني يلزم عليهم بالتعاون مع غير المسلمين وان الرسول صلى الله عليه و سلم حثنا على ذلك.

 

واختتم شريف المؤتمر قائلا : إن الحزب يسعى لبناء الوطن والنهوض به ,وانه لن ينهض بالشعارات وإنما ينهض والعمل والجد والاجتهاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023