شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مخبز بقنا يبتكر طريقة جديدة لتهريب الدقيق والرقابة تتصدى له

مخبز بقنا يبتكر طريقة جديدة لتهريب الدقيق والرقابة تتصدى له
    نجحت الرقابة التموينية اليوم الثلاثاء من ضبط عدد 5 أجولة عجين مخبأة داخل أحد مخابز مدينة نجع...

 

 

نجحت الرقابة التموينية اليوم الثلاثاء من ضبط عدد 5 أجولة عجين مخبأة داخل أحد مخابز مدينة نجع حمادي كما نجحت في تحرير مذكرات ضد 7 مخابز لعدم تطابق المواصفات و لتصرفهم في 1250 كيلو دقيق مدعم وبيعهم في السوق السوداء.

                   

 

و تمكنت حملة الرقابة التموينية بقنا صباح اليوم برئاسة صالح عبد الله وبرفقة عماد الدين جاد من ضبط 5 أجولة عجين داخل "سندرة" بمخبز شركة السكر الطباقي بنجع حمادي .

 

 

وقال صالح عبد الله في تصريحات خاصة لشبكة رصد إن المخبز يتفنن ويخترع طرق لتهريب الدقيق حيث أنه يقوم بفتح أجولة الدقيق والشروع في خبزها أمام مفتشي التموين ثم يقوم بتعبئته العجين في أجولة وتخزينه في سقف المخبز "سندرة" لإعادة خبزة مرة أخرى في اليوم التالي بغرض توفير دقيق لبيعه في السوق السوداء ، وتم تحرير محضر ضد المدير المسئول للمخبز بالإضافة إلى مذكرة لعدم مطابقة الخبز للمواصفات .

 

 

وأضاف عماد الدين جاد عبد اللطيف – احد فريق الرقابة –  لشبكة رصد فوجئنا بمخبز طباقي بالساحل مغلق طوال اليوم وتم تحرير مذكرة ضد منى فوزي صاحبة المخبز وذلك لتوقفها عن الانتاج نهائياً رغم صرفها حصة الدقيق البالغة 8 أجولة دقيق مدعم زنة 50 كجم وتوافر جميع مقومات الإنتاج من عمالة ومياه وكهرباء ومعدات .

 

 

كما أسفرت الحملة عن تحرير مذكرة لمخبز عاطف محمود عبد العال صاحب مخبز بالساحل لتصرفه في 2 جوال دقيق مدعم وآخري لمخبز جمال الدين علام لتصرفه في 6 أجولة بالإضافة إلى مذكرة ضد المخبز الآلي التابع لشركة المطاحن لإنتاجه خبز غير مطابق للمواصفات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023