شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسين يطالب بالكشف عن الفساد في المنشآت الشبابية

ياسين يطالب بالكشف عن الفساد في المنشآت الشبابية
  التقى الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب مجموعة من النقاد الرياضيين عصر اليوم بمركز التعليم المدنى بالجزيرة لعرض...

 

التقى الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب مجموعة من النقاد الرياضيين عصر اليوم بمركز التعليم المدنى بالجزيرة لعرض استراتيجية الوزارة عليهم، والتعرف على أرائهم حول البرامج التى تنوى الوزارة تنفيذها خلال صيف العام الجارى بمراكز الشباب بمختلف المحافظات.

 

 

 

وأوضح ياسين أن سر نجاح أي وزارة شباب فى العالم يكمن فى 5 خطوات رئيسية، الخطوة الأولى تظهر من خلال تقديم خدمات جيدة للنشء والشباب، والثانية تتمثل فى تنفيذ برنامج تنموى لهم، فيما تكون الخطوة الثالثة فى بناء رواد أعمال من الشباب داخل المجتمع، يعقبها دمج الشباب فى سلطات الدولة كخطوة رابعة، وتأتى الخطوة الخامسة فى تشكيل مجموعات شبابية تخرج بمبادرات تطوعية يتجمع حولها الشباب لتنمية المجتمع فى مختلف المجالات.

 

 

 

وكشف وزير الشباب أن الاستراتيجية الجديدة للوزارة ترمى إلى قيام الوزارة بتنفيذ عدد من المبادرات ،خلال الفترة المقبلة، بهدف غرس وإنماء منظومة القيم المميزة للشخصية المصرية، وتنمية الوعى الثقافى والصحى لديهم، وتعظيم الاستفادة من أوقاتهم الحرة، بالإضافة إلى المشاركة فى توفير وضع اقتصادى كريم لشباب، وتعميق المشاركة السياسية والمجتمعية لهم. وكفالة الحريات للشباب.

 

 

 

ودعا ياسين النقاد الرياضين إلى التواصل مع الوزارة، وإبلاغها بالكشف عن أية وقائع فساد قد تقع داخل أية منشأة شبابية، مؤكداً على أهمية الرقابة الشعبية من جانب أبناء الوطن للتخلص من كل أوجه الفساد لبناء مصر جديدة خالية من الفساد.

 

 

 

 

وأكد ياسين أن لقائه بالنقاد الرياضيين يعد بداية لسلسلة من اللقاءات سيتم عقدها الفترات المقبلة مع أكبر عدد من النقاد الرياضين للتعرف على نقدهم البناء حول البرامج والأنشطة التى تنفذها الوزارة لتطويرها، وذلك لتقديم خدمات متميزة لنشء وشباب مصر



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023