شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غداً ..قنديل يشهد عرض تجربة ميناء “روتردام” لتطبيقها بمصر

غداً ..قنديل يشهد عرض تجربة ميناء “روتردام” لتطبيقها بمصر
تنظم غداً الاثنين جمعية الأعمال والاستثمار ، مؤتمر تنمية إقليم قناة السويس، لعرض فرص الاستثمار المتاحة...

تنظم غداً الاثنين جمعية الأعمال والاستثمار ، مؤتمر تنمية إقليم قناة السويس، لعرض فرص الاستثمار المتاحة وفقا للمخطط العام لتنمية إقليم القناة الذى انتهت من إعداده وزارة الإسكان.

 

و هذا المؤتمر يأتي تحت رعاية الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء وبحضور 6 وزراء، ومحافظي محافظات القناة وسيناء ، العاشرة صباح غد ، في قاعة المؤتمرات الدولية.

 

من جانبه أشار أحمد جلال الدين، رئيس الجمعية في تصريح صحفي له اليوم، أن المؤتمر يتم تنظيميه بالتعاون مع الأمانة العامة لمشروع تنمية محور قناة السويس وبحضور 500 من كبار رجال الأعمال الأجانب والعرب والمصريين المهتمين بالفرص الاستثمارية.

 

كما أوضح انه سيتم على هامش المؤتمر تدشين مبادرة شركاء التنمية "اصطفاف"، مشيراً الى أن هذة المبادرة عبارة عن تجمع يضم معظم جمعيات رجال الأعمال فى مصر فى صورة اصطفاف وطنى اقتصادي، وذلك بهدف تحقيق تكتل اقتصادى من رؤوس الأموال الوطنية لتحقيق تنمية حقيقية.

 

وقال جلال، سيكون على قمة أولويات فعاليات المبادرة هو الترويج والاهتمام بجذب الاستثمارات لمشروع تنمية محور قناة السويس فى صورة واضحة ، لافتا  إلى أنه سيتم عرض تجربة "ميناء روتردام"، والتى حققت نجاحا كبيرا لهولندا واستطاعت من خلالها فرض نفسها على ساحة الملاحة العالمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023