شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مديرو الشباب للوزير: أنت أول مسئول يقابلنا من10 سنين

مديرو الشباب للوزير: أنت أول مسئول يقابلنا من10 سنين
  التقي د. أسامة ياسين –وزير الشباب- أمس (السبت)  بمديري الإدارات الفرعية على مستوى الجمهورية خلال اللقاء الذي...

 

التقي د. أسامة ياسين –وزير الشباب- أمس (السبت)  بمديري الإدارات الفرعية على مستوى الجمهورية خلال اللقاء الذي استمر لأكثر من 8 ساعات متتالية.

 

وأكد مديرو الإدارات للوزير أنهم لأول مرة منذ أكثر من 10 سنوات يتقابلون مع مسئول عن الشباب في مصر ليتحاورا معه حول واقع العمل الشبابي الذي مر بمراحل عصيبة خلال الفترات السابقة.

 

وأثنوا، خلال اللقاء على حرص وزير الشباب على الاستماع لأرائهم حول استراتيجية الوزارة، ومهرجان مراكز الشباب المزمع تنفيذه خلال الصيف المقبل، مؤكدين قيامهم بدراسة الإستراتيجية بعناية كاملة، وإرسال أرائهم ومقترحاتهم حولها للوزارة في أقرب وقت من منطلق الشراكة الكاملة مع وزارة الشباب.

 

 

وقام المدراء بشرح طبيعة العمل الشبابي داخل محافظاتهم، وأهم المشكلات التي تواجه مراكز الشباب والتي لخصوها في انخفاض إقبال الشباب على ممارسة الأنشطة داخل المراكز، وقلة الدعم المادي المقدم للأنشطة، وسوء إنشاءات المراكز وإغلاق الجمعيات العمومية بها أمام الشباب.

 

 

ومن جانبه، كشف الدكتور أسامة ياسين أن الوزارة حاليا تمهد المسار داخل مراكز الشباب من خلال تطوير الإنشاءات بداخلها خلال الفترة الراهنة، بالإضافة إلى طرح لائحة مراكز الشباب الجديدة للحوار المجتمعي لأخذ أراء شباب مصر حولها تمهيدا لإقرارها، وتمكين الشباب من مجالس إدارات المراكز.

 

 

كان 260 مدير إدارة فرعية من جميع محافظات مصر قد وصلوا منذ الصباح الباكر لمقر ديوان عام وزارة الشباب تلبية لدعوة وزير الشباب للاجتماع معهم لعرض استراتيجية الوزارة عليهم، وأخذ رأيهم في عرض الخطة المقرر تنفيذها خلال الصيف المقبل، وكذا رأيهم في لائحة مراكز الشباب الجديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023